jett-add.jpg

نشر في: 13 حزيران/يونيو 2019
الزيارات:    
| طباعة |

تكريم مجموعة من مرتبات البحث الجنائي

كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود اليوم الخميس عددا من مرتبات إدارة البحث الجنائي لجهودهم المميزة في سرعة إلقاء القبض على شخص قام بسلب خمس صيدليات في العاصمة أمس.
وقال اللواء الحمود إن ما قامت به طواقم إدارة البحث الجنائي يعكس مستوى الكفاءة والحرفية التي تتمتع به مرتباتها في أداء الواجبات والمهمات الموكولة إليهم، مشيرا الى أن المستوى الذي وصلت إليه مرتبات البحث الجنائي يعد خلاصة جهد مضنٍ من التدريب المتواصل ورفع كفاءة العاملين وتسليحهم بالعلوم الأمنية التي تمكنهم من القيام بواجبهم المقدس والنبيل في حفظ الأمن وخدمة المواطن كي يبقى مطمئنا على نفسه وعرضه وأمواله وممتلكاته. واعتبر اللواء الحمود هذا الجهد مدعاة للفخر لكل منتسبي جهاز الأمن العام ولكل مواطن أردني حر غيور على أمن الوطن، مشيرا الى أن هذا التكريم يعد حافزاً لهؤلاء النشامى لمزيد من العطاء، ولإخوانهم من منتسبي الأمن العام ليحذوا حذوهم بالإخلاص والتفاني في العمل في كل مواقع العمل الشرطي الميداني واينما كانوا وليبقى جهاز الأمن العام عصياً على كل الخارجين على القانون وصمام الأمن والأمان.
يذكر ان مرتبات البحث الجنائي سارعوا أحكموا نقاط غلق في محيط تنفيذ عمليات السلب فور ورود البلاغ لغرفة العمليات الرئيسية ما مكنهم من إلقاء القبض على الفاعل في وقت قياسي وضبط المبالغ التي قام بسلبها وسلاح ناري كان بحوزته .



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة