jett-add.jpg

نشر في: 10 حزيران/يونيو 2019
الزيارات:    
| طباعة |

مجلس الوزراء يهنئ بالأعياد الوطنية ويمدد مهلة اعفاء المكلفين من الغرامات

هنأ مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها اليوم الاثنين، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني بمناسبة الأعياد الوطنية (عيد الجلوس الملكي العشرين للملك عبدالله الثاني على العرش، وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش).
كما ثمن المجلس جهود القوات المسلحة الأردنية / الجيش العربي والأجهزة الأمنية، في حماية أمن الوطن واستقراره، والحفاظ على منجزاته، وأداء واجبها الإنساني في مختلف الظروف والأحوال.
الى ذلك قرر مجلس الوزراء الموافقة على تمديد مهلة إعفاء المكلفين من الغرامات المترتبة على المبالغ المستحقة عليهم حتى 30 حزيران الحالي حال تسديد الرصيد المستحق مع إمكانيّة الاستفادة من التقسيط.
وسيكون هذا التمديد الاخير الذي يتم منحه للمكلفين، وذلك انسجاما مع قانون ضريبة الدخل الذي اجاز منح اعفاءات لمدة 180 يوما من تاريخ تطبيق القانون.
ويأتي القرار نظرا لعدم تمكن العديد من المكلفين من انهاء اجراءاتهم المتعلقة بالتسديد ولغايات تمكينهم من تسديد المبالغ المستحقة عليهم بعد قرار الحكومة إعفاءهم من الغرامات المترتبة عليهم في حال التسديد، كما يأتي القرار لإتاحة المجال أمام المكلفين للاستفادة من قرار تقسيط المبالغ المستحقة عليهم بعد أن وافق مجلس الوزراء سابقا على تقسيط الأرصدة المشمولة بإعفاء الغرامات حتى نهاية العام الحالي.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة