480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 27 آب/أغسطس 2018
الزيارات:    
| طباعة |

ايكيا تقدم "ايكيا إلى جانبك" ايكيا ترغب في أن تكون بجانب عملائها من خلال تخفيض أسعارها سنة بعد سنة كي تتيح لهم أن يعيشوا تجربة تسوّق فريدة من نوعها

لدى ايكيا، الشركة السويدية الرائدة في مجال الأثاث المنزلي، رؤية واضحة وراسخة تعمل من خلالها، وهي السعي "من أجل حياة يومية أفضل لكثير من الناس". وإلتزامًا بهذه الرؤية، قررت ايكيا ان تساند الناس في حياتهم اليومية، بتفاصيلها الجميلة وغير الجميلة. لذلك، تطلق هذا العام شعارها الجديد "ايكيا إلى جانبك" الذي سيلازم علامتها التجارية فيما هي تخطو قدمًا نحو المستقبل.

 

ولتفي بوعودها، تواصل ايكيا بذل ما في وسعها من جهود لتفهم بطريقة أفضل كيف يعيش الناس حياتهم اليومية داخل منازلهم، ما هي أحلامهم واحتياجاتهم، ما الذي يسبب لهم الإحباط، وكيف يمكن لـ ايكيا أن تساهم في جعل حياتهم أفضل.

 

ومن الأشياء التي باتت الشركة السويدية تدركها اليوم أفضل من ذي قبل أن الكثير من الناس، في الأردن، يفضلون شراء ما يحتاجون من الأثاث مع بعض، أي كأطقم، لاسيما الأثاث الخاص بالركن الرئيسي في منازلهم. لهذا الغرض والتزامًا بشعارها الجديد "إلى جانبك" وكذلك بمبدأ تخفيض الأسعار سنة بعد سنة، صممت ايكيا "الأطقم: مع بعض إشي بجنن" كوسيلة تتيح للناس التوفير أكثر.

 

في هذه المناسبة، قال، مدير معرض ايكيا الكويت كارستن إيبل: "إن ’الأطقم: مع بعض إشي بجنن’ طريقة جديدة للتسوق في ايكيا"، مضيفاً "سيستفيد عملاؤنا من السعر المخفّض إذا اشتروا الأطقم مع بعض. لذا، لديهم الخيار في شراء منتجاتهم المفضلة من ايكيا إما على حدة بسعر رائع، أو ’مع بعض’ بسعر أكثر انخفاضًا. فكلما اشتروا أكثر وفّروا أكثر. وهذه هي المرة الأولى التي تقوم ايكيا بهذه الخطوة في الأردن".

وأوضح إيبل أن"هذا ليس عرضًا مؤقتًا، بل طريقة جديدة في التسوق في ايكيا".

 

إن المقدرة على الدفع هي من أهم الأسس التي ترتكز عليها ايكيا في تحقيق رؤيتها ومساندة الناس في حياتهم اليومية. فعلى مرّ السنين استمرت ايكيا في تخفيض أسعارها. وكجزء من التزامها في أن تكون منتجاتها في متناول أكبر عدد ممكن من الناس، تواصل طرح أسعارها الأكثر انخفاضاً هذه السنة أيضًا. سنة بعد سنة، وايكيا تبذل ما في وسعها لتحسين كفاءة عمليات الإنتاج وسلسلة التوريد بحيث يمكنها التقليل من التكاليف وبالتالي تخفيض أسعارها أكثر وأكثر لتضمن أن أكبر عدد ممكن من الناس بإمكانهم شراء منتجات ايكيا التي يحبونها.

فمن خلال هذه الأطقم والأسعار الأكثر انخفاضًا، ايكيا ترغب في أن تكون "إلى جانب" الكثير من الناس فيما تساندهم سنة بعد سنة من أجل حياة يومية أفضل. 

 

يمكن للعملاء أن يجدوا الأطقم والأسعار الأكثر انخفاضًا في معرض ايكيا وفي البروشور التي توزعه ايكيا إلى المنازل. إن البروشور متوفر على الموقع الإلكتروني لـ ايكيا www.IKEA.jo



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة