480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 17 أيار 2018
الزيارات:    
| طباعة |

هندسة فيلادلفيا تساهم في تطوير مدينة عين الباشا



شارك معالي المهندس وليد المصري وزير الشؤون البلدية في فعاليات ورشة العمل التي نظمتها كلية الهندسة والتكنولوجيا بالتعاون مع بلدية عين الباشا. وتضمنت الورشة مجموعة من الدراسات المعمارية لتطوير مدينة عين الباشا حيث تم عرض الدراسات التحليلية والتصميمة مع معرض النماذج هندسة مختارة لدوار القدس ودوار صافوط ودوار عين الباشا، وشارك في المناقشة عطوفة السيد جمال الفاعوري رئيس بلدية عين الباشا والاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا بالاضافة الى عدد من أعضاء مجلس البلدية والكادر الفني في بلدية مجلس عين الباشا.

وقد ثمن معالي وزير الشؤون البلدية الجهد المبذول من جامعة فيلادلفيا مؤكداً على الدور المهم للجامعات في تنمية المجتمع وتطويره. علماً بأن فريقاً متخصصاً من قسم هندسة العمارة قام بزيارات ميدانية لمنطقة عين الباشا وعمل مسوحات ميدانية ودراسة من خلال طلبة القسم وبتعاون مستمر من البلدية.  وقدم الفريق عرضاً متكاملاً عن المشاريع التنموية المقترحة للتنفيذ مستقبلاً. اشراف على اعمال الطلبة الدكتورة احلام الشريف والدكتورة افنان صالح والمهندسة روان جعفر والمهندسة سارة الدراوشة والمهندسة اسماء السيد والمهندس نافذ شتات.

وأشار الأستاذ الدكتور قاسم العبيدي عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا بأن جامعة فيلادلفيا تسعى لتحويل مشاريع الطلبة الهندسية الى مشاريع تطبيقية تخدم المجتمع وتساهم في تنميته، حيث سبق للكلية ان عرضت التصاميم الخاصة بتطوير مدرسة أربد الثانوية وستعرض في الأسبوع القادم الدراسات المعمارية لمشروع مبنى البرلمان الأردني.

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة