480x90.png

jett-add.jpg

نشر في: 13 آذار/مارس 2018
الزيارات:    
| طباعة |

بالفيديو... قضية الطفل السعودي عمر تثير غضب الراي العام.

اثارت قضية الطفل السعودي عمر وتعرضه للتعذيب والضرب وظهور كدمات على وجهه بحسب ما تداوله ناشطون فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وتحولت الى قضية راي عام محلي وخارجي.



وكان والد الطفل عمر قد تقدم بشكوى الى السفارة السعودية بعمان حول ما حدث مع ابنه الموجود في احد مراكز الرعاية الخاصة يوم 26/2/2018 بان ابنه تعرض لاصطدام راسه بالتدفئة.



السفارة السعودية بدورها تولت الموضوع وتابعته بحسب تصريحات صحفية وتم تسجيل قضية بحق مراكز الرعاية حيث اخذت اقوال والد الطفل عمر والعاملين في المركز بعد ان تم الحصول على تقرير طبي حول حالة الطفل عمر وما جرى له في المركز وهو مركز رعاية للاطفال كون الطفل عمر مصاب بالتوحد.



وتجدر الاشارة الى ان شكاوي عديدة تلقتها جهات رسمية عديدة ضد بعض مراكز الرعاية التي تشرف عليها وزارة التنمية الاجتماعية وتعرض نزلائها لحالات اعتداء من قبل بعض العاملين بها واحيلت الى القضاء.



وصدرت قرارات رسمية باغلاق العديد من هذه المراكز لمخالفات ارتكبتها الا ان بعض الاوساط الاجتماعيه والتربويه ترى ان وزارة التنمية ومن خلال تصريحات صحيفة لمسؤولين في الوزارة بعدم التعليق على عدد من الشكاوي وكأن الوزارة لا يعنيها الامر لا من قريب ولا من بعيد.

 

 http://youtu.be/_rjgEPZqQYE



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة