480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 24 كانون1/ديسمبر 2017
الزيارات:    
| طباعة |

عاطفية أم مُسَيطِرة؟ اكتشفي شخصيتك من أول حرف في اسمك

يقول اليابانيون أنَّ "كل شخص يحمل صفة من اسمه"، أما الهنود فيقولون أنَّ الحرف الأول من اسمك يدل على صفاتك الشخصية، ويشير إلى طباعك وأحلامك وأهدافك ونمط حياتك، ولديهم الدليل على ذلك فيما يلي من سطور.

 

وتقدم لنا مجلة "بولد سكاي" الهندية الدليل على تلك الحكم والأقوال المآثورة:

 

 

حرف A

 

شخصية واضحة تحدد هدفها وتسعى لتحقيقه بإصرار، حادة الطباع مغرورة بعض الشيء، لا تفهم ما بين السطور، لأنها مباشرة وصريحة.

 

 

حرف B

 

تعشقين خصوصيتك لدرجة تجعلك تضعينها في المقام الأول، وتقدرين أسرارك الخاصة وتفرضين عليها الحظر ولا تتركين المجال لأحد للإطلاع عليها، عاطفية ودودة ومتعاطفة لأبعد مدى.

 

 

حرف C

 

اجتماعية مسيطرة تعشقين التواصل مع الآخرين، تكرهين الوحدة لكنك لا تقبلين أن يسيطر عليك أحد.

 

 

حرف D

 

شخصية قوية صلبة لا تخشين شيئاً وثقتك بنفسك تنبع من قوتك، تظهرين كالجبل والواقع أنك ناعمة كالحرير، ويصدق فيك القول "عصا من الخارج وحرير من الداخل".

 

 

حرف E

 

شخصية غامضة اجتماعية في الظاهر بينما تفضلين الوحدة والتأمل، لا يتوقف دماغك عن التفكير في كل شيء، شخصية جديرة بأن تعمل في المخابرات أو جهاز أمن الدولة.

 

 

حرف F

 

رومانسية حالمة تراعين من حولك وتكنين لهم كل معاني الوفاء والولاء، تعشقين بقوة وتبحثين عن من يبادلك العشق نفسه.

 

 

حرف G

 

مثالية تهتم بأدق التفاصيل، تسعين دائما إلى الكمال ولا ترضين بأنصاف الحلول، تقدسين العمل فهو جزء لا يتجزأ من حياتك، دؤوبة نشيطة لا تكلين الحركة وتنجذبين إلى الناس الذكية الواثقة من نفسها.

 

 

حرف H

 

شخصية مليئة بالحيوية تمتلك عقل العالم وتحمل في صدرها قلب العاشق، لا تعرفين اللون الرمادي ولا ترضين بالحل الوسط، المثالية والكمال مفتاح شخصيتك وطريقك للنجاح.

 

 

حرف I

 

هذه الشخصية تعشق الاهتمام وتشعر وكأنها محور الكون، لا تعرف العاطفية وتفكر بعقلها بشكل مادي، تحتكم للعقل ولا تستمع لصوت القلب، وتستمتع بالثراء أكثر من الحب.

 

 

حرف J

 

شعلة طاقة متحركة وكتلة نشاط ملهمة للآخرين، مخلصة وملتزمة تتحملين الصعاب بمقدرة يحسدك عليها الأخرون.

 

 

حرف K

 

شخصية مرحة بشوشة، يظهر عليها الخجل وهو عكس ما بداخلها، تعشق الحرية والضحك، وتمتلك صفات ساحرة تأسر كل من حولها.

 

 

حرف L

 

شخصية تحتوي كل من حولها بتعاطف وحب، يشعر من يعيش معك وكأنه في مؤسسة خاصة هدفها الوحيد رعايته واحتواؤه، وتجد في رعايتها للآخرين متعتها الحقيقية.

 

حرف M

 

شخصية متقلبة لا تقبل الخسارة ولا تنحني للانهزام، تحب الكمال وتسعى إليه ولا تقبل إلا أن تكون الأولى، ولن ترضى حتى تصل للقمة والتفرد عنوانها ودربها الوحيد.

 

 

حرف N

 

شخصية مبدعة فنانة، عبقرية تفكر باستمرار ولا يتوقف عقلها عن التأمل، ولا تسمح لشخص آخر بدخول حياتها إلا إذا كان بالمواصفات المحددة.

 

 

حرف O

 

شخصية نمطية تسير بحسب قواعدها وقوانينها ولا تقبل بتخطي هذه الحدود، تحترم نفسها وتود من شريكها أن يحترم أسلوبها في الحياة، حساسة ولا تقبل بتخطى الخطوط الحمراء.

 

 

حرف P

 

تهتم بآراء الآخرين لدرجة تجعلها تسعى للكمال من أجل إرضائهم، ويأتي الوضع الاجتماعي في أهم أولوياتها، وتنجذب لأصحاب النفوذ والسلطة.

 

 

حرف Q 

 

شخصية مغامرة تعشق الاستكشاف والسفر حول العالم، تسعى لاكتساب الخبرة؛ ما يجعلها تتعرض لتغيرات كثيرة تجدد من حياتها.

 

 

حرف R

 

تنجذب هذه الشخصية للأذكياء، وتهتم بالروح ولا يهمها الشكل أو الجسم، تسعى لتحسين تفكيرها ورفع مستوى ذكائها فهو الهدف الذي تحيا من أجله.

 

 

حرف S

 

شخصية منكرة للذات وتنصهر بداخل أحبابها، معطاءة وتقدم أحبائها على نفسها ليكونوا في المقدمة، وآخر ما تفكر به هو نفسها وراحتها.

 

 

حرف T

 

شخصية نمطية روتينية ولا تسمح لمخلوق بتعدي حدودها أو السير عكس الاتجاه المحدد، ولا تسمح بتخطي قواعدها، لا تحب التغيير ولا تسعى للمغامرة.

 

 

حرف U

 

شخصية ايجابية متحمسة يملأها التفاؤل ثابتة كالجبل لا يهتز بالرياح، تتحمل الصعاب وتشجع المحيطين بها على النجاح وحب الحياة، فهي بمثابة الطاقة المشعة للمضي قدما نحو الأفضل.

 

 

حرف V

 

تحب الاستقلال ولا تعتمد على أحد، أنانية جدًا ولا تسعى للتواصل مع الناس، ولا تسمح لأحد أن يقتحم حياتها.

 

 

حرف W

 

شخصية أنانية نرجسية، لا تفكر في أحد سوى نفسها ولا تعمل إلا ما هو في صالحها.

 

 

حرف X

 

شخصية جبارة تقدر أن تعمل عدة أشياء في آن واحد، تعشق السفر والترحال والتسوق.

 

 

حرف Y

 

هؤلاء الأفراد يؤمنون بوجود المشاعر، لكنهم لا يسمحون بالانصياع إليها، لهم طريقة خاصة في القيام بمهامهم الخاصة، ولا يسمحون لأحد بالسيطرة عليهم مهما كان.

 

 

حرف Z

 

تعشق الحب لدرجة الهوس، لا تضع الحدود ولا تفرض الشروط للدخول في حياتها، فالحب بالنسبة إليها الماء والهواء، وهو سبب معاناتها المستمرة.

 

 

(فوشيا)

 

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة