n_480-90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 23 كانون1/ديسمبر 2017
الزيارات:    
| طباعة |

هل تفضلين عينيك أو شفتيك؟ اجابتك تكشف الكثير عنكِ

لا شكّ في أنّك، حين تنظرين إلى وجهك في المرآة، ترين أنّ أحد أجزائه هو أكثر جمالاً من الأجزاء الأخرى. فماذا تفضلين؟ فمك، خديك أم عينيك؟ إذا أجبت على هذا السؤال يمكنك أن تكتشفي الكثير مما لا تعرفينه عن شخصيتك. 

 

 

1- تفضلين عينيك

 

أنت كلاسيكية في خياراتك الحياتية ولا تحبين التغيير. لذا، تعتمدين يومياً العادات نفسها منذ سنوات كثيرة وتحبين كل ما هو تقليدي. فترتدين غالباً ملابس باللون البني وتحبين شرب القهوة العادية وتناول الأطباق التي لا تحتوي على أيّ نكهات غريبة. كما أنّك تذهبين إلى الأمكنة نفسها منذ عهود وتزورين البلدان نفسها. إلا أنّ الأشخاص الذين يعيشون إلى جانبك يحبونك كما أنت لأن شخصيتك المميزة تطغى على أيّ أمر آخر.

 

 

2- تفضلين أنفك

 

في هذه الحالة، فإنّك تمتلكين ورقة رابحة مهمة هي ذكاؤك وثقافتك عالية المستوى. فأنت تحبين القراءة وتناقشين في مختلف القضايا التي تطرح أمامك. هذا ما يضفي على شخصيتك سحراً يُبهر الآخرين ويجذبهم في اتجاهك. لكنّك تتسمين، في المقابل، بالتواضع ولا تحبين الظهور.

 

 

3- تفضلين شفتيك

 

أنت امرأة هادئة ولا تحبين إثارة الجلبة أو الفوضى وإن واجهت المشكلات. فالانفعال برأيك ليس الطريق الأفضل لإيجاد الحلول. لذا، يبدي الكثيرون إعجابهم بشخصيتك وخصوصاً بقدرتك على تحمّل المصاعب. كما أنّك تفضلين الاهتمام بالآخرين وتتحفظين بشأن الأمور الخاصة بك. لذا، يكاد الكثيرون لا يشعرون بوجودك. فانتبهي، العطاء صفة رائعة لكنّ المبالغة في اعتمادها قد تعرضك للأذى. خير الأمور الوسط.

 

 

4- تفضلين خدودك

 

إذا كنت تُبدين إعجابك بخديك، فهذا يشير إلى أنّك تتوقين إلى الخلود إلى الراحة، أيّ إلى التخلي عن كل المسؤوليات الموكلة إليك والذهاب إلى جزيرة تعمها السكينة. لطالما حلمت بهذا، فأنت لا تحبين الضجيج وتفضلين الابتعاد عن التوتر وتكتفين بأبسط الأمور التي قد تقدمها لك الحياة. ويعود هذا إلى أنّك تتمتعين بالقناعة.

 

 

5- تفضلين حاجبيك

 

إذا كنت تفضلين هذا الجزء من وجهك، فهذا يشير إلى أنّك شديدة الاهتمام بالموضة وعالمها. فأنت تلاحقين الصيحات وتعتمدينها أياً تكن. كما أنّك تقدمين النصائح على هذا الصعيد للمقربات منك. إلا أنّ أناقتك قد تثير غيرة الكثيرات، ما يدفعهنّ إلى عدم الثناء على إطلالتك بل إلى توجيه الانتقادات إليك بشأنها. فلا تدعي هذا يزعجك يوماً.

 

 

6- تفضلين ذقنك

 

قلّة من النساء ينظرن إلى ذقنهن بعين الإعجاب. أما إذا كنت تفعلين ذلك، فهذا يعني أنّك امرأة غير كلاسيكية وأنّك تحبين أن تعيشي حياة الرفاهية والجاه. فالمال، بالنسبة إليك، عنصر أساسي لتحقيق السعادة. لذا، تعملين بجدّ لكي تحصلي عليه وتولين حياتك المهنية الكثير من الاهتمام. فأنت امرأة ناجحة على صعيد العمل. لكن، انتبهي، ليس عليك أن تواجهي الفشل على المستوى العائلي. فالمال بلا عائلة كالطائر بلا جناحين.

 

 

 

لبنان24



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة