jett-add.jpg

نشر في: 15 كانون2/يناير 2021
الزيارات:    
| طباعة |

سامسونج تطرح Galaxy S21 وGalaxy S21+

أطلقت شركة سامسونج الكترونيكس المحدودة أحدث هواتف في سلسلتها الرائدةGalaxy S وهما Galaxy S21 و +Galaxy S21 التي تشجع المستخدمين للتعبير عن أنفسهم في عصرنا الحالي، ويقدم هاتف Galaxy S21 مجموعة من أحدث الابتكارات تتماشى مع أسلوب الحياة الذي نعيشه لاستغلال كل لحظة مميزة. وتقدم السلسلة الرائدة لأول مرة تصميماً جذاباً وكاميرا احترافية رائعة تتناسب مع كافة مستويات المهارة والمعالج الأكثر تقدمًا على الإطلاق في جهازGalaxy بالإضافة إلى القوة والأداء وسرعة التواصل التي تتميز بها أجهزة سامسونج.

 

قال تي إم روه، رئيس ومدير قسم الأبحاث والتطوير في قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات "إننا نعيش في عالم تتصدر فيه الهواتف المحمولة قائمة الأولويات، ولا سيما مع اتجاه الكثير منا للعمل عن بُعد وقضاء المزيد من الوقت في المنزل، أردنا تقديم تجربة جديدة للهواتف الذكية تلبي متطلبات الوسائط المتعددة التي دائماً ما تتغير تبعاً لأنماط حياتنا". أضاف روه "نحن ندرك جيداً أهمية الاختيار، وخاصة الآن، لذا فإن سلسلة Galaxy S21 تمنحك حرية اختيار الجهاز الأفضل الذي يناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك".

 

قدمت سلسلة Galaxy S، على مدار عقد من الزمان، تجارب رائعة ورائدة من الهواتف الذكية للمستهلكين الذين يعتمدون على الهواتف من أجل التواصل فضلاً عن الترفيه وهو الإرث الذى تعتمد عليه سلسلة Galaxy S21 الجديدة لتقديم تجربة رائدة وجعل كل يوم في حياة المستهلكين مميز. وسوف يتوفر Galaxy S21 في مجموعة متنوعة من الطرازات المختلفة، ليتمكن المستخدمين من تحديد الخيار المثالي وفقًا لاحتياجاتهم وأسلوب حياتهم، بالإضافة إلى تقنيات الكاميرا الاحترافية والأداء الفائق، وذلك بأسعار مختلفة.

 

أسلوب جديد جريء 

صُمم Galaxy S21 خصيصًا للتعبير عن شخصية المستخدم، لأولئك الذين يريدون تصميمًا خفيفًا وشاشة صغيرة بحجم 6.2 بوصة. بينما يتميز هاتف +Galaxy S21 بشاشة كبيرة مقاس 6.7 بوصة وبطارية أكبر، مما يجعله مثاليًا لمحبي ألعاب الفيديو والمشاهدة.

 

لمحبي التصوير، فإن سلسلة Galaxy S21 تتمتع بإطار جديد كليًا للكاميرا يندمج بسلاسة مع الإطار المعدني للجهاز مما يعطيه مظهر جمالي أنيق، كما تأتي هواتف Galaxy S21 و+Galaxy S21 بمجموعة متنوعة من الألوان المبهجة، بما في ذلك لون مميز جديد: بنفسجي فاتح، ويأتي كل جهاز بطبقة نهائية فاخرة Haze Finish لمظهر وملمس راقي.

 

تتميز شاشة Galaxy S21 بتقنية Dynamic AMOLED 2X Infinity-O من الحافة للحافة، وبمعدل تحديث 120Hz ما يُسهلّ عملية تحريك الشاشة للرؤية لأنها تقوم تلقائياً بضبط إطار الشاشة بما يتناسب مع المحتوى الذي يشاهده المُستخدم، وللحد من إجهاد العينين، تتميز شاشة الهاتف بخاصية Eye Comfort Shieldالتي تقوم تلقائياً بضبط مستوى الضوء الأزرق وفقًا للمحتوى الذي يشاهده المُستخدم وتوقيت استخدام الهاتف.

 

اجعل لحظات كل يوم مميزة



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة