jett-add.jpg

نشر في: 24 تشرين1/أكتوير 2020
الزيارات:    
| طباعة |

مذكرة تفاهم بين هيئة الاستثمار وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

وقعت هيئة الاستثمار مذكرة تفاهم مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لتزويد طلبة الجامعة بالمشورة الفنية والمعلومات والبيانات وتبادل الخبرات بين الطرفين.
ونصت الاتفاقية التي وقعها رئيس الهيئة الدكتور خالد الوزني ورئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي، على التعاون في مجالات تزويد الطلبة بالمشورة الفنية والمعلومات والبيانات المتوفرة لدى الهيئة؛ انسجاما مع التشريعات الناظمة لعملها، والاستفادة من الخبرات المتوفرة لدى الجانبين.
ووفقا لبيان عن الهيئة اليوم السبت، ثمن الدكتور الوزني التعاون مع الجامعة نظراً لما تتمتع به من سمعة طيبة محليا وعالميا بما يعزز واقع الاقتصاد والاستثمار، مشيرا إلى إعداد ملف عن أهم الفرص الاستثمارية الواعدة والجاذبة في العديد من القطاعات بمحافظات المملكة لعرضها على المستثمرين ولتشجيعهم على الاستثمار.
واعرب عن تطلعه لتحقيق دور علمي وعملي تكاملي من خلال تدريب طلاب كلية الأعمال بجميع التخصصات على التطبيق العملي لدراسات الجدوى الاقتصادية.
واكد الرفاعي حرص الجامعة على مدِّ جسور التعاون مع الهيئة لدعم الطاقات الشبابية من أجل رفعة القطاع الاقتصادي ودعم الاستثمار، مبينا أنه سيتم تدريب الطلاب على التطبيق العملي لدراسات الجدوى الاقتصادية، كمتطلب لاستكمال مادة دراسات الجدوى الاقتصادية أو كمشروع تخرج.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة