jett-add.jpg

twin-cooling.jpg

نشر في: 18 أيار 2020
الزيارات:    
| طباعة |

وزير الصحة: 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا

 أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر تسجيل 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في المملكة اليوم الاثنين، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 629.
كما أعلن الدكتور جابر خلال إيجاز صحفي في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات تسجيل 5 حالات شفاء منها حالتان في مستشفى الملك المؤسس الجامعي، وحالتان في مستشفى الأمير حمزة، وحالة في مستشفى الملكة علياء، ليبقى عدد المصابين تحت العلاج في المستشفيات 140 حالة.
وبين أن حالات الإصابة الست عشرة الجديدة توزعت على النحو الآتي: 7 حالات مخالطة لسائق شاحنة الخناصري في محافظة المفرق، و 4 حالات لسائقي شاحنات أردنيين على حدود العمري، و 3 حالات لمواطنين قادمين من ماليزيا فجر أمس، إضافة إلى حالتين من محافظة اربد وجار التقصي الوبائي عن سبب الإصابة.
وأشار إلى أنه تم اليوم إجراء 3500 فحص مخبري ليصبح مجموع العينات المخبرية التراكمي 144 ألفا و356 حالة.
ولفت وزير الصحة إلى أنه وبتاريخ السادس والعشرين من شهر كانون الثاني الماضي نسبت وزارة الصحة لمجلس الوزراء بصرف مكافآت للكوادر الطبية في حال حدوث جائحة، مشيرا إلى أن المجلس وافق على صرفها بتاريخ الثاني من شباط الماضي.
وقال، انه "لن يتم المساس بجهد الأطباء والكوادر الطبية العاملة وعرقهم وقوتهم وجهدهم، وأنا زميل لهم وأقدر معاناتهم، ولن ننسى جهدهم، فهم إخواننا في الميدان وسنقف دائما معهم. وفقهم الله في الحفاظ على صحة المواطنين".



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة