jett-add.jpg

نشر في: 23 آذار/مارس 2019
الزيارات:    
| طباعة |

سفارة المملكة العربية السعودية في الأردن تقيم ورشة عمل بعنوان " جهود المملكة العربية السعودية في نبذ خطاب الكراهية والدعوة للتسامح والاعتدال.

عملاً بما جاء في تغريدة  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله- ‏ عبر حسابه في توتير والتي دعى فيها  المجتمع الدولي بعد العمل الأرهابي في نيوزلندا لمواحهة  خطابات الكراهية والإرهاب، والتي لا تقرها الأديان ولا قيم التعايش بين الشعوب. 
 
 وبناء على توجيهات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي ، لبيان ما تقوم به المملكة العربية السعودية من نبذ لخطابات الكراهية ودعوتها للتسامح بجانب أشقائها من الدول العربية ، قال المتحدث الرسمي للسفارة الأستاذ عبدالسلام بن عبدالله العنزي أن السفارة سوف تقيم ورشة عمل بعنوان" جهود المملكة العربية السعودية في نبذ خطاب الكراهية والدعوة للتسامح والاعتدال " والتي تعتبر فيه المملكه رائدة  في نشر  مبادئ الوسطية والاعتدال وتحارب فيه التطرف والعنف، وتساهم بتعزيز ثقافة الحوار ونبذ لخطاب الكراهية. وذلك بمشاركة نخب  إعلامية وسياسية من الأشقاء الاردنيين يتقدمهم معالي وزير الاعلام الاردني الاسبق الأستاذ سميح المعايطه وعضو مجلس الأعيان المهندس صخر مروان دودين ورئيس تحرير صحيفة الدستور الأردنية الأستاذ مصطفى الريالات وذلك يوم الاثنين القادم في مقر السفارة.


يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة