480x90.png

jett-add.jpg

نشر في: 08 تشرين1/أكتوير 2018
الزيارات:    
| طباعة |

"العلوم التطبيقية الخاصة" توقع اتفاقيات تعاون مع "المترجمين الأردنيين" و "Katie's Readers"

 إنطلاقا من حرص جامعة العلوم التطبيقية الخاصة على مد جسور التعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي وبهدف توفير فرص تدريبية لطلبتها، وقّعت الجامعةممثلة بالأستاذ الدكتور محفوظ جودة رئيس الجامعة اتفاقية تعاون مع الرابطة الأردنية للمترجمين العرب ممثلة بالدكتور سليمان العباس . وتهدف الاتفاقية الى تطوير سبل العمل المؤسسي المشترك بين الطرفين والتعاون في مجال تدريب الطلبة على إعداد وعرض الأوراق البحثية في المؤتمرات العلمية  .
كما وقعت الجامعة اتفاقية تعاون مع مبادرة (Katie's Readers) التابعة لمشروع مدرستي ممثلةً بالسيدة جولي شقير ضمن مساعيها الرامية  إلى تطوير سبل العمل المؤسسي المشترك بين الطرفين. وتهدف الإتفاقية إلى زيادة انخراط طلاب قسم اللغة الإنجليزية والترجمة في العمل المجتمعي الذي يعد من أهم محاور بناء الشخصية من خلال إعطاء دروس تقوية لطلبة المدارس الأقل حظاً.  
واعرب الاستاذ الدكتور محفوظ جودة عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقيات مشيرا الى أن جامعة العلوم التطبيقية تسعى بشكل دائم الى  مد جسور التعاون و التواصل مع مختلف القطاعات في سوق العمل، والاطلاع على اهتماماتها واحتياجاتها.
وأوضح أن هذه الاتفاقيات تساهم  في أن تكون رؤية الجامعة أوضح عند وضع الخطط الاستراتيجية التي تتعلق بالكليات والبرامج الأكاديمية، لأن من أدوار الجامعة الأساسية تغذية سوق العمل بالكفاءات، التي ستسهم في تحقيق رؤية الجامعة المستقبلية.
الاتفاقيات  التي تم توقيعها تبحث كل سبل التعاون الممكنة بين الجامعة و طلبتها وبين  كل من الرابطة الاردنية للمترجمين العرب ومبادرة (Katie's Readers)  مثل ايجاد فرص تدريبية للطلبة والعمل على تحفيزهم لخدمة المجتمع المحلي.


يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة