480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 08 تشرين1/أكتوير 2018
الزيارات:    
| طباعة |

اشهار كتلة انجاز غدا الاثنين

وجهت كتلة انجاز دعوتها لكافة الصناعيين ورجال الاعمال لحضور حفل اشهار كتلة انجاز وذلك يوم غد الاثنين 8/10/2018 في قاعات جبري المركزي. 
وتضم الكتلة عن مجلس ادراة غرفة صناعة عمان كل من م.فتحي الجغبير، م.موسى الساكت، سعد ياسين، احمد الخضري، ديما سختيان، تميم قصراوي، م.نضال سمّاعين، م.اسماعيل زهران ، عاهد الرجبي.

كما تضم الكتلة مرشحين عن القطاعات الصناعية لمجلس ادارة غرفة صناعة الاردن وهم، الدكتور بسام بيطار قطاع الكيماويات ومازن طنطش قطاع الصناعات العلاجية واللوازم الطبية ومحمد جيطان قطاع الصناعات التموينية والغذائية والزراعية والثروة الحيوانية ومحمد الحاج حسن قطاع الصناعات الهندسية والكهربائية وم.عادل طويلة عن قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات و نزار ماضي قطاع الصناعات الخشبية والاثاث ومازن طنطش قطاع الصناعات العلاجية واللوازم الطبية وعلاء ابو خزنة قطاع الصناعات البلاستيكية والمطاطية والدكتورة ريم بغدادي عن قطاع التعبئة والتغليف والورق والكرتون واللوازم المكتبية وعلاء ابو صوفة عن قطاع الإنشاءات، والدكتور شفيق الاشقر عن قطاع التعدين.

يذكر ان كتلة انجاز تستحوذ على اجماع من كثير من القطاعات الصناعية في الانتخابات المرتقبة لغرفة صناعة عمان يوم 10/11/2018.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة