480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 14 أيار 2018
الزيارات:    
| طباعة |

سيارات نيسان KICKS 2018 معارض ايزي رينتال

-

علنت شركة ايزي رينتال لتأجير السيارات السياحية عن توفر سيارة نيسان KICKS 2018 الجديدة والتي تحظى بميزات عديدة .

فإنّ KICKS بتقنياتها المتقدمة ستجعلك على اتصال بكل ما هو مهم و كأنك قريب. يُرشدك نظام توجيه نيسان المتوفر كسمة اختيارية إلى الاتجاه الصحيح، في حين تظل على اتصال بأصدقائك مستخدماً خاصية الاتصال اللاسلكي. وبطبيعة الحال، سيمكنك الاستماع إلى جميع الموسيقى المفضلة من النظام الصوتي المتميز.

كُن في طليعة ثورة التكنولوجيا مع شاشة المعلومات الرقمية المبتكرة. يمكن تخصيص الشاشة الملوّنة بالكامل لعرض كل شيء بدايةً من توجيهات التنقل الدقيقة ووصولاً إلى قوائم التشغيل إلى معرفة سجل استهلاك الوقود. وكل ذلك يُمكّنك من التركيز على ما هو أهم – وهو الاستمتاع بالتجوّل داخل المدينة.

فن الراحة الاستثنائية

مع أنّ أول شيء يجذب نظرك هو التصميم الداخلي الأنيق، إلّا أنّ الراحة الاستثنائية ستجعلك تُعاود القدوم مرّاتٍ ومرّاتٍ. بدايةً من القدرة على الحفاظ على درجة الحرارة المثالية ووصولاً إلى الشعور بالأجواء المنعشة حتى في الرحلات الطويلة حتى الاطلاع دائماً على كل ما يُحيط بك، يمكنك اعتبار هذا التصميم الداخلي تحفة متحركة.

مقاعد منعدمة الجاذبية

لأنّ راحتك محور اهتمامنا، قام مهندسو نيسان بدراسة الفضاء حيث تنعدم الجاذبية ويجلس الرواد في وضعيات مريحة. للمساعدة على محاكاة هذا التأثير، قاموا بتصميم شكل مقعد أمامي مفصلي يساعد على دعم جسدك بدايةً من الحوض إلى الصدر، فضلاً عن وسائد المقعد التي تُثنى استجابةً لنقاط الضغط المتميزة، ممّا يساعد على تقليل التعب في رحلات السفر الطويلة.

نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

 
وتتوفر لدى ايزي رينتال خيارات عديدة ومتنوعة من المركبات باحدث الموديلات والعلامات التجارية ، ويتولى طاقم اداري وفني تقديم كافة الخدمات عالية الجودة لعملاء ايزي رينتال في كل من مكاتبها بالصويفية ومطار الملكة علياء وجسر الملك حسين ، وتتوفر لدى ايزي رينتال خدمة المساعدة على الطريق بحيث يقوم فريق فني متكامل بتلبية طلب اي عميل في حال حاجته للمساعدة الفنية على الطرق.
وسوف تستمر مفاجآت وعروض ايزي رينتال طيلة ايام الشهر الفضيل ولمتابعة اخر العروض والمفاجآت متابعة الصفحة الرسمية لايزي رينتال على فيسبوك  : https://www.facebook.com/EasyRentalJordan    /  
وعلى الموقع الالكتروني للشركة على الرابط : http://easycarjordan.com/Default.aspx 
او الاتصال على الهاتف :  00962787000095
 
 
 
 


يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة