480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 14 أيار 2018
الزيارات:    
| طباعة |

مدارس أكاديمية ظلال السدرة تحتفل بتخريج فوجها الأول

عمان –
رعى وزير الدولة لشؤون الإعلام وزير الثقافة الأسبق سميح المعايطة حفل تخريج الفوج الأول لطلبة “أكاديمة ظلال السدرة” الذي أقيم السبت في فندق “هولدي إن” بالعاصمة عمان.
 
وسلم المعايطة بحضور رئيس مجلس إدارة المدارس، صالح فريد الغانم الخريجين، الشهادات التقديرية والتقط معهم العديد من الصور التذكارية.
 
وقالت مديرة المدرسة الخبيرة التربوية ثروة الرئيس في كلمة: إن الإدارة سعت جاهدة خلال العام الماضي إلى تنفيذ البرنامج الذي وضعته لنفسها للارتقاء بمستوى الطلاب الأكاديمي عبر البرامج المنهجية واللامنهجية، بالإضافة إلى العمل الجاد على استمرارية برامج التدريب والتطوير للهيئتين التدريسية والإدارية.
 
وأوضحت أن هناك خططا للمضي قدما في عملية التطوير والتحديث، بما يساهم في تخريج أفواج من الطلبة وقد امتلكوا ما يحتاجونه من مهارات علمية وحياتية.
 
وأشارت إلى أن المدرسة بكافة كوادرها تدرك أهمية أن تتناسب مخرجاتها مع ما نشهده من تطورات على صعيد التكنولوجيا والعلوم كافة، وأنها تسعى جادة لتحقيق ما اتخذته لها من شعار وهو “نسعى لبناء الإنسان”.
 
واشتمل حفل مدرسة “أكاديمية ظلال السدرة” على عدد من الفقرات الهادفة والمنوعة قدمها الطلاب والطالبات، بإشراف وتصميم معلمات المدرسة، وهو ما حاز على إعجاب واستحسان الحضور وأولياء أمور الطلبة.
 
وحضر الحفل عدد من الشخصيات وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية لمدرسة “الاكتشاف” – الفرع الثاني لمجموعة أكاديمية السدرة.


يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة