480x90.png

jett-add.jpg

نشر في: 10 آذار/مارس 2018
الزيارات:    
| طباعة |

حضور جماهيري غفير في اشهار كتلة التغيير لانتخابات نقابة المقاولين - صور

وسط حضور جماهيري غفير اعلنت كتلة التغيير عزمها لخوض انتخابات نقابة المقاولين والانشاءات الاردنية لعام 2018 برئاسة المهندس احمد اليعقوب.
 
رئيس كتلة التغيير المهندس احمد اليعقوب بين خلال كلمة القاها في حفل الأشهار، ابرز النقاط والمحاور التي تضمنها برنامج عمل الكتلة مؤكدا بأنها ستبني على تراكمات ما انجزته المجالس السابقة لتحقيق المزيد من تطلعات اعضاء النقابة، والعمل على وضع الأسس لعمل النقابة في السنوات القادمة ضمن إطار البناء والتطور للنقابة.
 
 
كتلة التغيير بينت انها ستعمل على الصعيد الداخلي للنقابة من اجل تطوير العمل المؤسسي للنقابة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمقاولين،والعمل على إنجاز الأرشفة الالكترونية لكافة الوثائق وتطوير الموقع الالكتروني للنقابة بالاضافة الى الربط مع دائرة العطاءات الحكومية للوصول الى إنجاز معاملات التصنيف الكترونيا للتخفيف من الاعباء على المقاويلين، والعمل على تعديل قانون النقابة ونظامها الداخلي بما يضمن إنشاء هيئة مركزية منتخبة وإصدار نظام العمل في القطاع الخاص وتفعيل اللامركزية في إدارة النقابة من خلال تنظيم عمل فروع النقابة وإعطاء الصلاحيات اللازمة للجان الفروع المنتخبة، وإصدار نظام صندوق الطوارئ.
 
وعلى الصعيد الخارجي للنقابة  أشارت الكتلة على انها ستعمل على إجراء الدراسات العلمية الموثقة من خلال جهات مختصة ومع مجلس النواب لتقديم مشروع تعديل على قانون ضريبة الدخل اخذين بعين الاعتبار مصالح المقاولين والوطن في ان واحد،والعمل على إنهاء ملف العمالة من خلال آلية التشغيل واستخدام العاملة وإلغاء البيروقراطية بالتعامل مع هذه القضية ومن خلال التفعيل الحقيقي للاتفاقيات المعقودة بين النقابة ووزارة العمل.
 
ولفتت الكتلة على العمل مع كافة الجهات من جمعية البنوك الأردنية وشركات التأمين لضمان التدفق النقدي لهذه المشاريع في حالة اخفاق اصحاب العمل عن الدفع وبالتنسيق مع الحكومة، والعمل على إنشاء هيئة إعادة إعمار سوريا والعراق بالتعاون مع كافة الجهات الخاصة والحكومية لفتح فرص عمل حقيقية للمقاولين بعد زوال الظروف السيئة عن البلدين الشقيقين في القريب العاجل.
 
وأكدت الكتلة عل الدور الوطني للنقابة من خلال الدور الفاعل مع زملائهم في مجلس النقباء والمشاركة في كافة النشاطات والفعاليات الوطنية والتي تهم امتنا العربية والإسلامية وعلى رأسها جمع اهلنا في فلسطين وإزالة الحصار الجائر عن أهل غزة ودعم الشعوب العربية الشقيقة في سوريا والعراق وليبيا واليمن ومصر.
 
وعاهدت الكتلة بأنها لن تقبل التعامل بأي شكل من الأشكال مع العدو الصهيوني،والقدس عاصمة فلسطين الأبدية شاء من شاء وأبى من أبى، مؤكدين على المقاومة بكل الطرق والوسائل المتاحة والإلتزام بالثوابت الوطنية بما يخدم مصلحة الوطن والامة.
 
كما تحدث المرشحون كل بدوره مؤكدين ان العمل سيكون بروح الفريق الواحد وان الهدف تحقيق ما يصبوا اليه اعضاء النقابة في المجالات المختلفة لافتين الى الدور الاقتصادي الكبير لقطاع الانشاءات في دعم الاقتصاد الوطني
 
يذكر ان كتلة التغيير ستخوض انتخابات نقابة مقاولي الانشاءات برئاسة مرشح النقيب احمد اليعقوب ومرشح نائب النقيب ايمن الخضيري ،ويترشح عن الكتلة كل من رفيق مراد وعبدالحكيم البستنجي وعزمي زريقات وفؤاد الدويري وحيدر الخزاعي وسائد الشايب وياسين الطراونة.
 


يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة