نشر في: 13 آب/أغسطس 2017
الزيارات:    
| طباعة |

IHG تحقق "2017 AON أفضل رب عمل عالمي" الاعتماد من قبل AON Hewitt

 

 

كما حصلت مجموعة الفنادق على الاعتماد على المستوى القطري في 46 دولة، بما في ذلك المملكة الأردنيه الهاشمية.

 

 

عمان، المملكة الأردنيه الهاشمية ، 14 أغسطس 2017: أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، واحدة من شركات الفنادق الرائدة في العالم، عن تحصيلها على اعتماد"AON أفضل رب عمل عالمي" من قبل AON Hewitt. ويأتي هذا التكريم المشهود في السنة الأولى للشركة من المشاركة في الدراسة الاستقصائية العالمية ويكمله نيلها الأعتماد على المستوى القطري في 46 بلدا من أصل 64 بلدا تقيمها شركة الخدمات المهنية تمثل 97 في المائة من القوى العاملة لديها.

 

 

والاعتماد هو جزء من برنامج " AONأفضل أرباب العمل " الذي يقيم فعالية صاحب العمل في خلق بيئة العمل التي تشارك وتمكن موظفيها من تقديم ميزة تنافسية. يتم التقييم من البـيانات التي يتم جمعها مباشرة من الزملاء استنادا إلى أربعة مؤشرات: المشاركة والقيادة وثقافة الأداء والعلامة التجارية لصاحب العمل.

 

 

شاركت المجموعة في الإحصاء العالمي لأول مرة هذا العام، حيث ساهمت بأكثر من 126،000 رد من الزملاء في جميع أنحاء العالم. ثم تم قياس نتائج الإحصاء بين الصناعة من قبل AON Hewitt لتحديد ما إذا كانت مؤهلة للحصول على اعتماد "أفضل رب عمل AON".

 

وقالت ديبورا وولارد، نائب الرئيس قسم الموارد البشرية في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: "في IHG نقول دائما علاماتنا التجارية تمثل وعودنا لضيوفنا، ولكن زملاؤنا هم الذين يفون  بهذه الوعود. ونحن ملتزمون تماما بمساعدة زملائنا ليصبو إلى تحقيق كامل إمكاناتهم. هذا هو الالتزام الذي حصل لنا على ثقة وولاء زملاؤنا و مكاننا من الحصول على أعتماد " AON أفضل رب عمل عالمي " في هذه الصناعة هو شهادة كبيرة على ذلك. تحقيق أعتماد "أفضل رب عمل AON " في العديد من المقاطعات التي نعمل فيها في السنة الأولى من مشاركتنا هو أيضا إنجازا عظيما، وسوف نستمر في الاستثمار في موظفينا، وبناء ثقافة كبيرة في مكان العمل عبر كل من مكاتب الشركة الرئيسية و  الفنادق."

 

وتركز مجموعة العمل الدولية تركيزا قويا على تنمية وتطوير واستبقاء موظفيها من خلال خلق ثقافة شاملة حيث يتم تشجيع الناس على أن يكونوا صادقين لأنفسهم. في السنوات الأخيرة، أطلقت الشركة برامج رائدة في الصناعة لمساعدة الزملاء على النمو في أدوارهم وتطويرهم شخصيا ومهنيا.

 

وتشمل هذه البرامج برنامج قادة المستقبل لمجموعة IHG حيث يتم تدريب الشباب الذين لديهم إمكانيات ليكونوا قادة, لقيادة وظيفة في الفندق في غضون عامين؛ وبرنامج GM إكسبريس الذي يركز على تسريع تطوير الأفراد مع القدرة على أن يكون مدير عام لفندق هوليداي إن اكسبرس في غضون 18 شهرا.

 

ومن بين الدول ال 46، حققت مجموعة العمل الدولية شهادة الاعتماد على المستوى القطري، وأكثر من نصفها في منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا في الشركة. وفي الشرق الأوسط، عينت مجموعة العمل الدولية "أفضل صاحب عمل" في 8 بلدان من بينها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان والبحرين ومصر والأردن ولبنان.

 

كما تم مؤخرا تسمية مجموعة IHG  ضمن أفضل خمس شركات للعمل في آسيا في قائمة "أفضل مكان عمل في آسيا 2017".

 

لدى IHG ® حاليا 80 فندقا تعمل في خمسة من العلامات التجارية للشركة في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك إنتركونتيننتال، كراون بلازا، هوليداي إن، هوليداي إن إكسبريس، وستايبريدج سويتس® مع 27 أخرى في خط التنمية ** .

الأرقام اعتبارا من 31 مارس

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة