jett-add.jpg

نشر في: 01 أيلول/سبتمبر 2019
الزيارات:    
| طباعة |

Orange الأردن أول شركة اتصالات في الأردن تحصل على شهادة الاعتراف بالتميز R4E من مركز الملك عبدالله الثاني للتميز

حصلت Orange الأردن على شهادة الاعتراف بالتميز لفئة الأربع نجوم R4E، من مركز الملك عبدالله الثاني للتميز، بصفته الممثل للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM، والتي تعتبر من أرفع الشهادات كونها تعتمد نموذجاً للتميز يتكون من معايير عالمية المستوى لتقييم الأداء المؤسسي.

وتُمنح هذه الشهادة للمؤسسات التي تظهر مستويات عالية من الأداء مقارنةً بنموذج التميز للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، وتقوم بمساعدة المؤسسات في تحسين أدائها من خلال نموذج التميز EFQM، وهو إطار إداري شامل تستخدمه أكثر من 30,000 مؤسسة في أوروبا. وبحصول Orange الأردن على هذة الشهادة أكدت مدى التزامها الداخلي بمعايير التميز العالمية، وأثبتت أنها تمتلك القدرة على قيادة عمليات التغيير والممارسات الإدارية الجيدة، و اغتنام الفرص المتاحة، ومجابهة التحديات الماثلة أمامها، والتجاوب السريع معها بالكفاءة والفعالية المطلوبة، بهدف تقديم أفضل الخدمات للزبائن.

وتمّ تقييم Orange الأردن حسب نموذج التميز EFQM من قبل مجموعة من المقيّمين المتخصصين، والذين قاموا بإجراء مقابلات مع الشركة ومراجعة لوثائقها، بهدف توفير نظرة عامة شاملة حول مدى فاعلية تطوير أداء الشركة ونشرها لاستراتيجيتها، بما يتوافق مع احتياجات وتوقعات أصحاب المصلحة.

هذا وتمثّل هذه الشهادة دليلاً على تميز الشركة في نهج عملها وقدرتها على الابتكار والالتزام بتقديم أفضل الخدمات للزبائن. ، حيث تحصل الشركات الحاصلة عليها على مزايا تشمل: استخدام شعار EFQM في المستندات التجارية والترويجية للشركة، واستعراض اسم الشركة في قاعدة بيانات EFQM الموجودة على الموقع الالكتروني الرسمي للشهادة، الذي يبلغ عدد زواره150,000 زائر سنوياً، فضلاً عن إرسال نشرات الشركة الإخبارية إلى جميع أعضاء EFQM، ونشر اسمها في كتاب اعتراف EFQM الذي يتم إرساله إلى 500 مؤسسة وشركة سنوياً.

وبذلك تكون شركة Orange الأردن أول شركة اتصالات تحصل على هذه الشهادة على مستوى القطاع المحلي وثاني شركة على مستوى المملكة لفئة الأربع نجوم. ويتيح الحصول على شهادة الاعتراف بالتميز التعرّف على أفضل الممارسات المتّبعة في المؤسسات المشابهة محلياً وإقليمياً وعالمياً من خلال المقارنات المعيارية.

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة