apple-go-packages-2019_purple_senara both 480x90.jpg

jett-add.jpg

twin-cooling.jpg

نشر في: 09 كانون1/ديسمبر 2019
الزيارات:    
| طباعة |

أبل تطرح 4 طرازات جديدة من هاتف أيفون "iphone 12"

تستعد شركة أبل Apple الأمريكية  لإحداث موجة جديدة من النجاحات العالمية مع إصدارها للطرازات الجديدة المنتظر الكشف عنها العام المقبل من هواتف أيفون "iphone 12" .

فبحسب موقع "CNET" من المنتظر أن تطرح أبل 4 طرازات مختلفة من هاتف أيفون "iphone 12"، حيث سيتم تجهيز الطرازات الأكثر تطورا من الهاتف المُنتظر بتقنيات متطورة جديدة مثل قارئ البصمة الأكثر تطورا الذي سيكون مدمجا في شاشة الهاتف.

ومن جانبه، أوضح "جي بي مورغان" الخبير التكنولوجي والمصرفي بأن الإصدارات الأربعة لهواتف أيفون "iphone 12" التي من المتوقع الكشف عنها بحلول خريف 2020 ستحتوي على هاتف مزود بكاميرتين خلفيتين وشاشة بقياس 5.4 بوصة، بينما سيتميز الإصدار الثاني بشاشة بقياس 6.1 بوصة وعدد مماثل من الكاميرات الخلفية.

أما الطرازان الأكثر تطورا فسيتمتعان بثلاث كاميرات خلفية، وسيكونان متميزين عن الطرازات الثلاث لهواتف أيفون "iphone 12" بشاشة يبلغ قياسها 6.7 بوصة.

وفي ظل توقعات قوية بطرح أبل Apple لتصميمات جديدة ودعم هواتفها المُنتظرة لشبكات اتصال الجيل الخامس 5G يتم حصرها فقط على طرازات أيفون برو "iphone pro 12" وأيفون 12 برو ماكس "iphone 12 pro max" فإنه من غير المؤكد أن تقوم الشركة الأمريكية بتطوير كاميرات هواتف أيفون "iphone 12" بشكل يجعلها أكثر تطورا من كاميرات هاتف أيفون "iphone 11".

والجدير بالذكر أن عدد الطرازات المُنتظر طرحها من شركة أبل Apple خلال العام المقبل قد يرتفع إلى 5 في حال إذا قررت الشركة طرح هاتف أيفون "إس إي" iphone SE خلال العام المقبل.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة