apple-go-packages-2019_purple_senara both 480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 05 تشرين1/أكتوير 2019
الزيارات:    
| طباعة |

سيارات قائمة أسرع 10 سيارات كهربائية حول العالم

تم إطلاق مجموعة مميزة من السيارات الكهربائية نجحت في فرض نفسها على الأسواق العالمية بسبب قدراتها المميزة في السرعة.

موقع "إنسايد إي في"، حدد قائمة بأسرع 10 سيارات كهربائية موجودة بالأسواق العالمية وفق ما أظهرته من قدرات في السرعة من صفر حتى 60 ميلا في الساعة.

كانت المفاجأة أن احتلت المراكز الخمس الأولى من القائمة سيارات كهربائية تابعة لشركة تسلا الأمريكية الرائدة بالمجال.

وجاء في المركز الأول كأسرع سيارة كهربائية في العالم، طراز تسلا Model S، في نسخته لعام 2019 الذي يمتلك قدرة على التسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 2.4 ثانية.

وفي المركز الثاني جاء طراز تسلا موديل X الذي كشف موقع "إنسايد إي في" أنه يمتلك قدرة على التسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 2.7 ثانية.

وفي المركز الثالث، جاء طراز تسلا موديل 3، الأنجح من حيث المبيعات على مستوى جميع موديلات تسلا الأخرى، الذي يمتلك قدرة على التسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 3.2 ثانية.

وفي المركز الرابع بقائمة "إنسايد إي في"، جاء طراز تسلا موديل S الذي يمتلك قدرة على السرعة من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 3.7 ثانية.

أما المركز الخامس فقد جاء طراز تسلا موديل X في نسخته بعيدة المدى Long Range الذي يمتلك سرعة من صفر حتى 60 ميلا في الساعة خلال 4.4 ثانية.

وفي المركز السادس جاء طراز جاجوار I-PACE الكهربائي الذي ذكر موقع "إنسايد إي في" أنه يمتلك قدرة من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 4.5 ثانية.

وفي المركز السابع، جاء طراز تسلا موديل 3 في نسخته طويلة المدى Long Range الذي يمتلك قدرة سرعة من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 4.5 ثانية.

وفي المركز الثامن أيضا جاء طراز تسلا موديل 3 ولكن في نسخته Standard Range Plus الذي يمتلك سرعة من صفر حتى 60 ميلا في الساعة خلال 5.3 ثانية.

وفي المركز التاسع، جاء طراز أودي E-TRON الكهربائي الذي ذكر موقع "إنسايد إي في" أنه يملك سرعة من صفر حتى 60 ميلا في الساعة خلال 5.5 ثانية.

واختتمت تسلا القائمة في المركز العاشر بطراز موديل 3 في نسخته Standard Range الذي يمتلك قدرة سرعة من صفر حتى 60 ميلا في الساعة خلال 5.6 ثانية.

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة