n_480-90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 10 تموز/يوليو 2018
الزيارات:    
| طباعة |

كم أنفق الأمير هاري على هدية ابن أخيه وما هي؟

أنفق الأمير هاري أكثر من 10 آلاف دولار على الطبعة الأولى من كتاب 'ويني الدبدوب' للكاتب أ.أ. ميلن التي صدرت عام 1926، والتي طبع منها 30 ألف نسخة فقط، كهدية التعميد للويس ابن أخيه، بحسب موقع 'الديلي ميل' البريطاني.

ويذكر أن الأمير هاري اشترى الكتاب من بائع الكتب النادرة بيتر هارينجتون في كنسينغتون. وأخبر أحد المقربين من هاري الصحيفة أنّ 'إحدى أجمل ذكريات هاري في طفولته هي عندما كانت تقرأ له والدته الأميرة ديانا قصة قبل النوم'.

ونظّم الأمير وليم وزوجته كيت حفلاً صغيراً وبسيطاً لطفلهما الثالث، وسيحضره فقط أفراد مقربون من العائلة المالكة. سيُعمّد الأمير الثالث الذي يبلغ من العمر 11 أسبوعًا في كنيسة Chapel Royal في قصر سانت جيمس، من رئيس أساقفة كانتربري جاستن ويلبي، الذي عقد قران الأمير هاري وميغان ماركل. وستكون المرة الأولى التي نرى فيها عائلة وليم وكايت المكونة من خمسة أفراد، مع وجود الأمير جورج والأميرة شارلوت أيضًا.

وسيحضر كل من هاري وميغان مراسم العمادة التي ستستغرق 40 دقيقة، كما ستحضر شقيقة كايت بيبي ماثيوز وشقيقها جيمس ميدلتون، لكن قصر كينزينغتون أكّد أنّ الملكة ودوق إدنبره سيتغيبان عن المراسم. وسيعلن عن عرابي الأمير لويس لاحقاً، لكن يُعتقد أن الزوجين سيختاران الأصدقاء المقربين أو أفراد العائلة. ومن المتوقع أن يرتدي الأمير لويس، الذي يحتل المرتبة الخامسة في صف العرش، الثوب الأبيض المزخرف نفسه الذي ارتداه الأمير جورج وشارلوت خلال عمادتهما.

النهار

 

 

 

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة