apple-go-packages-2019_purple_senara both 480x90.jpg

jett-add.jpg

twin-cooling.jpg

نشر في: 04 أيار 2019
الزيارات:    
| طباعة |

إطلاق حملة "سكري بأمان مع دكتوري برمضان"

أكدت الحملة التوعوية "سكري بأمان مع دكتوري في رمضان"، ضرورة متابعة مريض السكري لحالته الصحية أثناء الصيام، لدى الطبيب المختص، قبل حلول شهر رمضان المبارك واثناءه والفترة التي تليه.
وتهدف الحملة التي أطلقتها اليوم السبت، شركة "ميرك شارب اند دوم" بالتعاون مع الجمعية الأردنية لاختصاصي الغدد الصم والسكري والاستقلاب إلى نشر الوعي بالممارسات الصحية خلال الشهر الفضيل لمرضى السكري، وتقديم النصائح والقواعد اللازمة للمرضى لمساعدتهم في السيطرة على مستويات السكر، والحد من أية مشاكل خلال فترات الصيام.
وحذر الأطباء المشاركون في إطلاق الحملة، من مضاعفات السكري الحادة التي تشمل هبوط السكر أو ارتفاعه الشديد، فيما تنتج المضاعفات المزمنة عن التأثيرات السلبية خلال فترة طويلة لتسبب الجلطات، نقص التروية في الأطراف السفلية، العمى، وفشل الكلى، مؤكدين ضرورة الإشراف الدائم والمباشر من طبيب مختص بالسكري لتفادي المضاعفات.
وشارك في إطلاق الحملة رئيس الجمعية الأردنية الدكتور عبدالكريم الخوالدة، والمدير العام للشركة مصطفى طه، ورئيس مركز السكري في مستشفى الأمير حمزة الدكتور موفق الحياري، ورئيسة الجمعية الأردنية للعناية بالسكري الدكتورة نديمة شقم، واستشاري أمراض السكري والغدد الصم في مستشفى الجامعة الأردنية الدكتور منذر المومني، ونائب رئيس جمعية أطباء الغدد الصم والسكري والاستقلاب الدكتور فارس حليم حداد.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة