480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 24 تموز/يوليو 2017
الزيارات:    
| طباعة |

عملاء |Go Georgia| تنظيم رائع وفرصة لاكتشاف عالم جديد - صور

اعرب المشاركون الاردنيون والعرب في رحلة باتومي في جورجيا عن

سعادتهم ورضاهم عن تفاصيل الرحلة التي تنظمها شركة جويس باتومي - جو جورجيا على متن طيران الاجنحة الملكية الناقل الرسمي لمسافري جويس باتومي - جو جورجيا .

وكانت الرحلة قد تأجلت من الاربعاء الى مساء يوم الخميس بسبب الظروف الجوية العاصفة التي سادت اجواء باتومي ومنعت الطائرة من الهبوط في مطار المدينة قبل ان تعود مجددا مساء الخميس وتحط رحالها بسلام.

وكان حامد عوض ونادر لمبز في استقبال المسافرين حيث رحبوا بهم واكدوا لهم ان ترتيبات الرحلة ستسير حسب البرنامج المحدد والذي نال اعجاب المسافرين منذ انطلاقة رحلات الشركة.
وقال حامد عوض حول ما اشيع عبر بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي موضحا: لا بد ان اثني على شجاعة وحكمة قائد الطائرة الذي اتخذ قرارا حكيما بالهبوط في اسطنبول بعد ان تعذر الهبوط في باتومي لسوء الاحوال الجوية.

واوضح حامد : كنا على تواصل كامل مع قائد الطائرة الذي اكد لنا ان سلامة الركاب بالدرجة الاولى ولا تحتمل اية مغامرات وهو ما نتفق معه فيها.

من جانبه قال لمبز: نحن سعداء بالروح العالية التي لمسناها من مسافرينا والذين ابدوا رضاهم عن تنظيم الرحلة وتفهمهم لقرار الطيار بعدم المغامرة بسلامتهم.

بدوره عبر جمال العمري وزوجته هالة العمري عن اعجابه بتنظيم الرحلة مؤكدين ان الجميع يشعر بالراحة والطمأنينة في باتومي حيث الاجواء الساحرة والتعامل الراقي من المنظمين.
وقال السيد جمال بلكنته الفلسطينينية المحببة وباللغة العامية: راحت على كل من غير رأيه في مواصلة الرحلة, فالكل سعيد ومرتاح وسط اجواء مثالية, فالطبيعة ساحرة في باتومي والغابات من النادر ان تشاهد مثلها.

وقالت السيدة هالة : اشكر المنظمين على سرعة تجاوبهم مع متطلبات الرحلة , الامر الذي يعكس حرصهم على راحتنا واصرارهم على النجاح, وهذا ما يجعلنا نوجه الدعوة الى اهلنا لخوض هذه التجربة مع الشركة.
من جانبه قال عصام شنواني : انا سعيد بهذه التجربة مع جو جورجيا وسأكررها مرارا وانصح بها كل الاحبة.
وعن ما حدث في الطائرة قال شنواني: ما حدث كان امر اضطراري واعتقد انه كان طبيعيا وفرضته الاحوال الجوية العاصفة والتي كان يستحيل معها الهبوط والمغامرة وبالتالي قكل الاحترام لقائد الطائرة وللتنظيم الرائع من الشركة.
وعن باتومي قال شنواني :بلد جميل وساحر بمناظره الطبيعية وجو رائع ولا اجمل واعتقد بانها من اجل المناطق التي زرتها في حياتي انا وعائلتي التي تشعر بسعادة غامرة.
من الجدير بالذكر ان جورجيا وعاصمتها السياحية باتومي تتميز بمناطقها السياحية الساحرة والعديد من المواقع التاريخية التي تعود لالاف السنين وتقع على البحر الاسود ويطلق على باتومي لؤلؤة البحر الاسود بالنظر لجمال الطبيعة فيها ووفرة المناطق السياحية والاثرية والتاريخية الجميلة فيها .
وتقوم جويس باتومي - جو جورجيا ومن خلال وكلائها في الاردن والمتمثلة في مكتب السياحة "سينماميس" بتسيير رحلات اسبوعية بمعدل رحلتين كل احد واربعاء نحو باتومي عبر طيران الاجنحة الملكية الاكثر آمانا بين شركات الطيران وتستغرق الرحلة من عمان الى باتومي حوالي الساعتين برحلة طيران مباشر بين عمان وباتومي .

 


يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة