jett-add.jpg

نشر في: 09 حزيران/يونيو 2019
الزيارات:    
| طباعة |

إضراب للأسرى بسجون الاحتلال

أعلن أسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الإسرائيلي الأحد، الخوض في إضراب مفتوح عن الطعام، احتجاجا على قطع السلطة الفلسطينية لرواتبهم.


وقال الأسرى في بيانهم: "إننا أمام هذا الواقع قررنا خوض إضراب مفتوح عن الطعام بعد أن طرقنا كل الأبواب وسمعنا الوعود الزائفة والردود القاسية والجارحة.. إننا في خضم هذه المعركة التي ستبدأ في تاريخ 15-06-2019، ننتظر منكم وقفة عز وإسناد".

ووجه البيان رسالة الأسرى للشعب الفلسطيني قائلا: "يا كل الشرفاء والمناضلين في كل أماكن تواجدهم، نحن أبناؤكم وإخوانكم وطليعة نضالكم، نحن أسرى حركة الجهاد الإسلامي الذين قطعت رواتبهم منذ سنة ونصف من قبل السلطة الفلسطينية، لأننا من سكان قطاع غزة وننتمي للجهاد وعددنا 35 أسيرا".

وتابع البيان: "ما زلنا نقبع في سجون الاحتلال منذ سنوات عديدة تاركين خلفنا أطفالا ونساء، مؤمنين بأن لهم الله، وأن شعبنا لن يخذلهم، فقد عودتمونا على المواقف المشرفة العظيمة، لذا فنحن نتوجه إليكم مؤمنين بأنكم لن تخذلونا".

وأضاف: "إننا مضطرون لخوض إضراب آخر عن الطعام، لكن هذه المرة ضد أنفسنا، ضد السلطة الفلسطينية التي قطعت رواتب أهلنا منذ ما يقارب العام والنصف، تاركة أهلنا للعوز والحاجة، ولتضعنا في موقف الدفاع عن انتمائنا، ولنؤكد هويتنا الفلسطينية أمام العدو، فأي ظلم وإجحاف أعظم من هذا".

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة