jett-add.jpg

نشر في: 14 آذار/مارس 2019
الزيارات:    
| طباعة |

هيئة مسيرات العودة تعلن عن تواصل المسيرات للعام الثاني

اعلنت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار اليوم الخميس عن تواصل مسيرة العودة للعام الثاني على التوالي وذلك عشية الذكرى الأولى لانطلاقها في الثلاثين من اذار العام الماضي.
كما أعلنت الهيئة في مؤتمر صحفي عقد بمخيم العودة شرق مدينة غزة عن انطلاق "مليونية الأرض والعودة" في الثلاثين من الشهر الحالي، داعيةً لاعتباره يوم إضراب شامل في كل المحافظات الفلسطينية وأن يشارك أبناء الشعب الفلسطيني في أماكن تواجدهم كافة في تلك الفعاليات.
ودعت الأهل في الضفة الغربية إلى إطلاق الانتفاضة في وجه الاستيطان والمستوطنين الذين يشكلون تهديداً لحظياً للوجود الفلسطيني وأرضه ومؤسساته ويمثلون خطراً يمس كل تفاصيل الحياة اليومية للشعب الفلسطيني في الضفة الغربية.
وقالت الهيئة " عام كامل يمر على انطلاق مسيرات العودة وكسر الحصار، التي انخرط فيها شعبنا بكل مكوناته السياسية والاجتماعية، وشكلت حالة نضالية فريدة تجاوزت الانقسام والاختلافات وتسلحت بالعزيمة والإرادة واستندت إلى الحق الشرعي والقانوني الثابت، وصوبت وجهتها نحو فلسطين .

وأكدت ان القدس ستبقى عنوانا لكل فعل وطني وشعبي، وقبلة كل الأحرار، وسيبقى الشعب الفلسطيني كله صفاً وجسداً واحداً من أجل الدفاع عن القدس ويبقى واجب الدفاع عنها أولوية لا تقبل التسويف أو التأجيل، والقدس هي الهدف الأول لمسيرات العودة وكسر الحصار.
وقالت الهيئة: ونحن على مشارف عام جديد من المسيرات، ندعو لتحقيق الوحدة والشراكة الوطنية وإنهاء الانقسام.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة