480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 09 آب/أغسطس 2018
الزيارات:    
| طباعة |

عباس: نرفض صفقة العصر

عمان - قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس إن لقائه مع جلالة الملك عبدالله الثاني في عمان (أمس) جاء في إطار التنسيق المستمر بين الجانبين الأردني والفلسطيني حيال المستجدات التي تشهدها القضية الفلسطينية، وسبل تطوير العلاقات الثنائية بينهما.

وأضاف، في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء: "إننا حريصون على أن يكون التنسيق في المجالات كافة، لأننا نشعر أن مصلحتنا واحدة، وما يضرنا يضرهم وما يفيدنا يفيدهم".

وقال: "هناك أشياء كثيرة تتعلق بصفقة العصر التي نرفضها، وتتعلق بالموقف الاسرائيلي والمصالحة الفلسطينية الفلسطينية، ولا بد من أن نتبادل الرأي في كل هذه القضايا إضافة إلى العلاقات الثنائية اليومية بيننا وبين الأردن".

وأكد أنه تم الاتفاق على عقد لقاء، خلال أيام، بين رئيسي الوزراء في البلدين لبحث "القضايا اليومية" وهي مهمة اقتصادية واجتماعية.

وأضاف عباس "كالعادة نحن دائما متفقون حول اي قضية سواء محلية او عربية او اقليمية أو دولية".

وفي رد على سؤال حول المواقف العربية من القضية الفلسطينية، قال عباس "حتى الآن نحن نعرف أن الموقف العربي من القضية الأهم، وهي صفقة العصر، متوافق، وما خرجت به قمة الظهران (حيال القضية الفلسطينية) ما زال هو المعمول به حتى الان والمتفق عليه بين جميع الدول العربية".

وحول زيارته إلى العاصمة القطرية الدوحة، قال سنتحدث مع اخواننا في قطر حول قضايا كثيرة عربية واقليمية تحدث راهنا.-(بترا- فايق حجازين )



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة