jett-add.jpg

نشر في: 20 أيلول/سبتمبر 2020
الزيارات:    
| طباعة |

"عمان العربية" و " وشومان" بصدد دعم بحوث متخصصة في مواجهة فيروس كورونا

أعربت جامعة عمان العربية عن استعدادها للمساهمة في إعداد الدراسات والابحاث المتخصصة لمواجهة جائحة كورونا (COVID_19)، وتطويق أثارها السلبية على الصحة والاقتصاد. 

وعقد في الجامعة، بحضور القائم بأعمالرئيس الجامعة الاستاذ الدكتور خالد الطراونة، وعميد البحث العلمي والدراسات العليا الاستاذة الدكتورة إخلاص الطراونة، ومديرة مكتب العلاقات الدولية والخارجية الدكتور بروين الكردي، اجتماع مع فريق من مؤسسة عبد الحميد شومان، صندوق دعم البحث العلمي، لبحث آليات دعم إعداد بحوث متخصصة في مواجهة آثار الجائحة، مدعومة من المؤسسة، ويعدها أعضاء هيئة التدريس في الجامعة. 

ومن المقرر أن يوفر صندوق دعم البحث العلمي في مؤسسة عبد الحميد شومان، الدعم المادي واللوجستي من أجهزة وآلات لغايات أعداد هذه البحوث التي تقرر ان تقدم خلال الفترة من (1\9-1\11\2020). 

وفي هذا الصدد، قال الاستاذ الدكتور الطراونة إن جامعة عمان العربية تفخر بوجود كوكبة من اعضاء هيئة التدريس المميزين والذين لهم باع طويل في مجال الدراسات العلمية والانسانية، مبينا أن جامعة عمان العربية وخلال الجائحة انتجت سلسلة من الدراسات ذات الصلة بالجائحة من حيث كيفية ضمان عملية ناجحة في رصد الاصابات باستخدام التكنولوجيا الحديثة، فضلا عن مساهماتها في إثراء النقاش حول كيفية تطويق الاثار الاقتصادية للجائحة على مختلف القطاعات عبر تقديم دراسات اقتصادية مهمة.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة