jett-add.jpg

نشر في: 11 آب/أغسطس 2020
الزيارات:    
| طباعة |

الملتقى الافتراضي التفاعلي: (شو بدك تتخصص) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

للسنة الثانية على التوالي،  نظمت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، عبر التواصل تقنية التواصل المرئي، الملتقى التفاعلي: ( شو بدك تتخصص؟)، لتعريف طلبة الثانوية العامة بتخصصات الجامعة، ومتطلباتها في القبول والتسجيل.

          وفي كلمة الافتتاح، بارك رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي للطلبة إنهاءهم لمرحلة الثانوية العامة، معرباً عن اعتزازه بتميز الجامعة، عبر مسيرة تمتمد من عام 1991م، وطرحها لتخصصات فريدة على مستوى المنطقة، وذلك ضمن توجيهات صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن، حفظها الله، رئيس مجلس أمناء الجامعة، وحرصها على المنافسة العالمية.

      وشدد الرفاعي على أهمية دور الشباب في صناعة المستقبل مستعرضا محطات نجاح الجامعة، وحصول كافة كلياتها على الاعتمادين الأمريكيين    ABET و AACSB، اللذان يساعدان الطلبة الراغبين بالالتحاق بالدراسة في الجامعات الأمريكية والأوروبية مستقبلا، مبيناً أبرز إنجازات طلبة الجامعة وتفوقهم في المسابقات الدولية والمحلية في مجالات التكنولوجيا والهندسة والأعمال والأنشطة اللامنهجية.  

      شارك في الفعالية، التي تستمر أربعة أيام، أساتذة الكليات الذين قدموا ملخصا عن البرامج الدراسية، وأجابوا على أسئلة واستفسارات الطلبة وأولياء أمورهم.

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة