jett-add.jpg

نشر في: 17 أيار 2020
الزيارات:    
| طباعة |

"عمان العربية" تصرف رواتب آيار كامله قبل العيد وتمنح خصومات على الفصل الصيفي

 قررت جامعة عمان العربية، صرف رواتب شهر آيار كاملة مبكرا، وقبل العيد، ومنح خصومات للفصل الصيفي بنسبة (25%-30%) في إطار مساعيها لضمان ديمومة العمل والتعليم في الجامعة.

وسبق أن صرفت الجامعة رواتب شهري آذار ونيسان كاملين مبكرا خلال فترة الحظر بسبب جائحة كورونا. 

وفي هذا الصدد، عبر رئيس الجامعة عن شكره وتقديره إلى رئيس وأعضاء هيئة المديرين ورئيس وأعضاء مجلس الأمناء على جهودهم المباركة في دعم الجامعة ودعم العملية التعليمية الذي كان له أكبر الأثر في انجاح العملية التعليمية عن بعد، مشيرا إلى ان الجامعة قررت منح طلبتها المسجلين والراغبين بالدراسة في الجامعة على الفصل الصيفي خصما تشجيعيا بنسبة (25%-30%).

قال رئيس الجامعة إن “رسالتها ومنهجها هو الحفاظ على كرامة الموظف لديها، وتأمين العيش اللائق له في كل الظروف، لذلك عمدت الجامعة على ضمان العاملين لديها بحقوقهم المالية في كل الاوقات والظروف، خصوصا وان أعضاء الهيئتين التدريس والاداريين من اسرة الجامعة لم يبخلوا ولم يتوانوا في عطائهم لجامعتهم ومساهماتهم في ديمومة العمل في الجامعة خلال الحظر سواء من خلال انجاح منظومة التعليم والعمل عن بعد، أو من خلال الفرق المتواجدة في الجامعة لتأمين ديمومتها".

وأضاف أن الجامعة تبذل جهودا لتمكين الطلبة من أتمام دراستهم دون معيقات في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا، ويندرج في هذا السياق الاجراءات التي اتبعتها الجامعة من منح خصومات للطلبة، والعمل بكل طاقة في التعليم والعمل عن بعد.

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة