apple-go-packages-2019_purple_senara both 480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 17 تشرين2/نوفمبر 2019
الزيارات:    
| طباعة |

جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تحقق المركزين الأول والثالث في مسابقة "هواوي" وتتأهل للمسابقة الإقليمية في الصين

حقّقت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا المركزين الأول والثالث، في مسابقة هواوي لمهارات تقنية المعلومات والاتصالات  Huawei ICT Competition 2019 "" على المستوى المحلي، بمشاركة 15 جامعة رسمية وخاصة، عن طريق الطالبين زيد عفانة- هندسة شبكات وأمن المعلومات، ومحمد شكر - هندسة اتصالات، وبإشراف المهندس أشرف صبحا، وبذلك تتأهل الجامعة للمشاركة في المسابقة الإقليمية نهاية هذا الشهر في الصين.            

             وهنأ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي الفائزين ومشرفهم، على هذا الإنجاز الذي حافظ على صدارة الجامعة للجامعات الأردنية، مشيداً بجهود الطلبة وسعيهم المستمر للمشاركة في المسابقات الوطنية والعالمية التي تدعّم مسيرتهم العلمية، وتصقل مهاراتهم العملية، وتتيح لهم فرص إثبات قدراتهم وتميزهم، وتحفز لديهم روح التعاون والتنافس الشريف مع زملائهم. معرباً عن جزيل شكره لصاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة، رئيس مجلس أمناء الجامعة، على دعمها المتواصل للجامعة وطلبتها، لتحقق الريادة والتميز على المستويين المحلي والدولي.

           وأشار عميد كلية الملك عبدالله الثاني للهندسة الدكتور بلال صبابحة، إلى أن المسابقة كانت على مرحلتين، الأولى تمثلت في عقد امتحان لطلبة الجامعات بالمملكة، شارك في التصفيات الأولية 182 طالباً، وشارك من الجامعة في هذه المرحلة 10طلاب تأهل منهم: زيد عفانة، محمد شكر، آيات وريكات، صالح جاسم. والمرحلة الثانية تمثلت في عقد الإمتحان الوطني لشركة هواوي على مستوى الأردن، بمشاركة 22 طالبأ من مختلف الجامعات.

         والجدير بالذكر أن الجامعة أحرزت في العام الماضي المركز الثالث، في مسابقة هواوي الإقليمية في الصين. وتأتي هذه المسابقة من شركة هواوي تعبيراً عن التزام الشركة بتعزيز دعم المجتمعات، والمساهمة في ترجمة استراتيجيات التحول الرقمي، والرؤى الوطنية والخطط الحكومية، التي تستهدف تنمية أهم القطاعات، وأكثرها مساهمة في الناتج المحلي الاجمالي بكافة قنوات الدعم.

 
 


يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة