apple-go-packages-2019_purple_senara both 480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 08 تشرين1/أكتوير 2019
الزيارات:    
| طباعة |

بمشاركة عالمية واسعة افتتاح المؤتمر الدولي الثاني لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأربعاء المقبل

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة رئيس مجلس أمناء جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، تنطلق أعمال المؤتمر الدولي الثاني: في الاتجاهات الحديثة لعلوم الحوسبة (ICTCS2019) ، بتنظيم كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة، بالتعاون مع جامعة الأمير محمد بن فهد، والجمعية العلمية الملكية، وبدعم من صندوق البحث العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

  وأكد نائب رئيس الجامعة، رئيس المؤتمر، الأستاذ الدكتور عرفات عوجان أن المؤتمر يوفر منتدى دولياً حاشدا يلتقي فيها الباحثون الأردنيون مع أقرانهم من دول العالم، لتبادل الأفكار والمعلومات حول الاتجاهات الحالية لنتائج بحوث علوم الكومبيوتر، ويتيح فرصة لبناء جسور التعاون والعلاقات العلمية والأكاديمية مع الجامعات والمراكز البحثية العالمية المرموقة.

 وبيّن عوجان أن ستة محاور رئيسية سيتضمنها المؤتمر، على مدار ثلاثة أيام: علم البيانات والبيانات الضخمة، الأنظمة الذكية، أمن المعلومات والشبكات، معالجة اللغات الطبيعية، أنترنت الأشياء، والتعليم الافتراضي.

   والجدير بالذكر، أن المؤتمر عقد في نسخته الأولى عام 2017، من أجل إحداث نقلة نوعية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات محليا، مما يضيف قيمة نوعية تتعلق بالبحث العلمي والتطبيقي، ونشر المعرفة في مجالاته المختلفة.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة