jett-add.jpg

نشر في: 23 تموز/يوليو 2019
الزيارات:    
| طباعة |

فندق إنتركونتيننتال الأردن يربح جائزة الامتياز في سلطنة عمان

شارك فندق إنتركونتيننتال الأردن في ورشة رواد المبيعات و الإيرادات و التسويق في فنادق مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال، و التي أقيمت في سلطنة عمان، حيث اجتمع المدراء من تلك الأقسام في فنادق المجموعة المتواجدة في الهند، الشرق الأوسط و أفريقيا لمناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بقطاع الفندقة و الضيافة، كولاء العملاء، التسويق الالكتروني، تراث الإنتركونتيننتال، مؤشر توريد الدخل، و غيرها من القضايا المتعلقة بمساهمة الترويج في زيادة الدخل لدى الفنادق التابعة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال.

خلال الفعالية أيضا، حصلت أميرة عقل، أخصائية المجموعات و المؤتمرات، على جائزة الامتياز في برنامج LeadShare في إقليم الهند، الشرق الأوسط، و أفريقيا، حيث كانت الأكثر نشاطا ضمن هذا البرنامج. أميرة تعمل مع عائلة فندق إنتركونتيننتال الأردن منذ 4 سنوات، و هي مسؤولة عن الرد عن استفسارات خاصة بالفعاليات الضخمة، بالإضافة إلى الاهتمام بالمجموعات التي تحجز للإقامة في فندق إنتركونتيننتال الأردن.

تم ابتكار برنامج LeadShare من قبل مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال لتعزيز ثقافة المبيعات التي تركز على تقوية العلاقات مع العملاء و جعل التعامل مع فنادق المجموعة أكثر سهولة و يسرا.

IMG_2016-min.JPG



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة