apple-go-packages-2019_purple_senara both 480x90.jpg

jett-add.jpg

twin-cooling.jpg

نشر في: 18 تموز/يوليو 2019
الزيارات:    
| طباعة |

مذكرة تفاهم بين الأميرة سمية للتكنولوجيا وشركة STS PayOne

وقعت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا مذكرة تفاهم مع شركة أس تي أس باي ون (STS PayOne)   للتعاون في مجالات التوظيف والتدريب، والأبحاث العلمية الخاصة بأنظمة المعلومات، وتقنيات حماية البيانات، وحلول الدفع الإلكتروني. وقّع المذكرة عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، وعن الشركة مديرها العام المهندس جانتي عبد الله.

وأشار الرفاعي إلى استراتيجية الجامعة الهادفة إلى رفد سوق العمل بخريجين ذوي كفاءة علمية وعملية تتناسب مع متطلبات السوقين المحلية والاقليمية، وفق أحدث المعايير التعليمية العالمية، وإلى التشبيك مع أرقى الجامعات الدولية؛ لتوفير بيئة متميزة وفريدة من حيث المدخلات والمخرجات الأكاديمية.

ورحّب الرفاعي بهذا التعاون، الذي يعكس مدى الشراكة بين القطاع الأكاديمي وسوق العمل، مشددا على أهمية طرح تخصصات جديدة في الجامعة تتوافق مع متطلبات سوق العمل وتطوراتها، بعد التباحث مع القطاع الخاص والمعنين. مستعرضاً أبرز انجازات الجامعة على المستويين المحلي والعالمي، والبرامج المشتركة مع دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الامريكية، التي تأتي منسجمة مع توجيهات سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمناء الجامعة بتعزيز شراكتها الدولية للوصول إلى مصاف الجامعات العالمية المرموقة.

من جانبه عبّر عبد الله عن اعتزازه والفريق المرافق، بشكل ومضمون وأهداف هذا التعاون الإستراتيجي، مؤكداً أن الجامعة هي الصرح الأكاديمي الأول الذي تتجه إليه الشركة للحصول على أفضل الكفاءات العلمية في مجال التخصصات التقنية والمعلوماتية على مستوى المنطقة العربية.

حضر توقيع المذكرة في الجامعة نائب رئيسها لشؤون البحث العملي والتطوير الدكتور غيث الربضي، وعميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالغفور الصيدي، والقائم بأعمال رئيس قسم علم الحاسوب الدكتور أنس ابو طالب، ومنسق الجمعية العلمية الملكية للبحوث والمشاريع المهندس إياد الدسوقي، ورئيس قسم الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين إبراهيم الغوراني، ومن الشركة مدير تطوير الموارد البشرية وليد جرار، ومدير تطوير الأعمال حازم أبو عيشة، ومن قسم الموارد البشرية فريدة الجازي والتوظيف، ومستشار التسويق أحمد الملاح.

 ويذكر أن الإتفاقية تسهم بتعزيز الجانب العملي التدريبي لطلبة وخريجي الجامعة في تخصص تقنيات الدفع الإلكتروني والتجارة الإلكترونية، من خلال الإستفادة من خبرات الشركة في أنظمة وتقنية المعلومات المستخدمة في بناء أحدث نظم الدفع الإلكتروني، وحلول الدفع الحكومية، والتجارة الإلكترونية. وأن الشركة تتميز بكفاءاتها وخبراتها العملية على الصعيدين التقني والإداري، نظراً خبرتها الطويلة في تلك المجالات. وهي واحدة من أهم وأكبر الشركات الأردنية المزودة لحلول الدفع الإلكتروني، ساهمت بتنفيذ مشاريع حكومية في المملكة وعدد من دول المنطقة.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة