jett-add.jpg

نشر في: 09 تموز/يوليو 2019
الزيارات:    
| طباعة |

مذكرة تفاهم بين الأميرة سمية للتكنولوجيا وشركة "اسبير"

وقعت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وشركة  ASPIRE لتكنولوجيا المعلومات مذكرة تفاهم تقوم بموجبها الشركة بتطوير مجالات الاستشارات والتدريب الميداني لطلبة الجامعة، إضافة إلى طرح أفكار لمشاريع تخرجهم.وقعها عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، وعن الشركة مديرها العام "كوشال شاه".

وأعرب الرفاعي عن فخره بهذا التعاون، الذي يسهم في صقل المهارات التكنولوجيا والمعلوماتية للطلبة، وإعدادهم لسوق العمل ومتطلباته المتطورة، من خلال تنظيم جلسات توعوية لهم. ومن جانبه أكد "كوشال شاه" على اعتزازه بالطلبة والمكانة المرموقة التي وصلوا، وما حققته جامعتهم من تميز على المستوى الدولي، وهو الأمر الذي أسهم في تعزيز هذا التعاون وفتح آفاق العمل المثمر بين الطرفين.

حضر توقيع المذكرة نائب رئيس الجامعة لشؤون البحث العلمي والتطوير الدكتور غيث الربضي، وعميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالغفور الصيدي، والمهندس أياد الدسوقي، ومن الشركة مدير الخدمات جودت نصار، ومديرة التسويق الرقمي كاميلا لوز.

وجدير بالذكر بأن شركة Aspire هي من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات وضمان الجودة وذلك منذ تأسيسها عام 2002. وأصبحت Aspire اليوم من أكثر شركات خدمات تكنولوجيا المعلومات شهرة في الأردن ويفوق عدد موظفيها 300 موظف، وتخدم عملاء في جميع أنحاء العالم من الشركات المحلية إلى الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات. بالإضافة لتقديمها خدمات مثل تطوير البرمجيات والدعم الفني.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة