d71bdd1ddb279fee1dbe7f91eacfe271.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 08 تموز/يوليو 2019
الزيارات:    
| طباعة |

تعاون مشترك بين الأميرة سمية للتكنولوجيا وشركة الصقور للبرمجيات

 استقبل رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي  وفد مدراء شركة الصقور للبرمجيات برئاسة المهندس هيثم الرواجبة الرئيس التنفيذي للشركة وعضو مجلس إدارة غرفة تجارة الأردن، ممثل شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

       وبحث الطرفان بحضور مدير عام شركةPOS Shop  إحدى شركات الصقور للبرمجيات والمتخصصة في مجال انظمة نقاط البيع، ونائب رئيس الجامعة لشؤون البحث العلمي والتطوير الدكتور غيث الربضي، وعدد من عمداء الكليات في الجامعة ومدير مركز الملكة رانيا للريادة في الجامعة محمد عبيدات، فرص التعاون المشتركة، وتعزيز الشراكة بينهم، وفتح آفاق جديدة للطلبة من حيث التدريب المبكر، والتعاون في تنفيذ مشاريع تخرجهم على أرض الواقع؛ واستثمارها للدخول في شراكات مع القطاع الخاص.

          وقدم الرفاعي تعريفا شاملاً عن التخصصات الدراسية للجامعة وبرامجها المشتركة مع جامعات أمريكية وأوروبية بميزاتها المتعددة، من حيث الشهادات والرسوم الدراسية المميزة. كما اطلع الوفد على أهم إنجازاتها من حيث صعودها أعلى المراتب بين الجامعات العربية وتفوق طلابها بحصد أفضل النتائج في المسابقات العلمية داخل الأردن وخارجه.

        وتحدث الرواجبة عن منتجات وخدمات شركة الصقور للبرمجيات (Falcons Soft)، مبينا قامها بتطوير أفضل الأنظمة وحلول الرقمية المتخصصة في تخطيط موارد الشركات والمؤسسات (ERP Software Solution) وبرامج أدارة علاقات العملاء (CRM) وبرامج تلبي حاجات الصيدليات والمطاعم والمقاهي والمخابز ومحلات التجزئة، مؤكد أن ولدى الشركة قسما متخصص للإستشارات الفنية لتطوير أنظمة وبرمجيات الشركات.

         ويذكر أن لشركة الصقور للبرمجيات (تأسست عام 1997)، عشرة فروع خارج الأردن، وتقديم أفضل الحلول الرقمية وأنظمة الحواسيب المتخصصة في مجال نقاط البيع، وتوفر حلولا تكنولوجيا المعلومات وأنظمة مخصصة، وتعد واحدة من أكثر شركات البرمجيات شهرة وثقة وتضم قرابة 8000 عميل على مستوى العالم العربي و200 مهندس في جميع فروع الشركة في الأردن.

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة