jett-add.jpg

نشر في: 14 حزيران/يونيو 2019
الزيارات:    
| طباعة |

الجامعة الأردنية تبدأ احتفالاتها بتخريج الفوج 54

بدأت الجامعة الأردنية اليوم الجمعة تخريج الدفعة الأولى من طلبة الفوج 54 والبالغ عددهم 1178 خريجا وخريجة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية لكليات الآداب والشريعة والأمير الحسين بن عبد الله الثاني للدراسات الدولية.
وقال رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة خلال الحفل "هذا يومكم المشهود، حصيلةً مشرفة لأيامكم وأعوامكم التي توجها عزمكم بالتقدم والنجاح، وعطرتها دعوات أمهاتكم لكم، واستمرت بتعب آبائكم الذين لم يدخروا ما في وسعهم من جهد ومال قدموه لكم لتكونوا اليوم في كامل بهائكم، وألق تفوقكم يشع في الحاضر والمستقبل".
وأضاف أن الجامعة وهي تعي دوركم المأمول تسعى إلى تذليل الصعاب التي تعترض طريقكم وتحرص على أن تزودكم بسلاح العلم والمعرفة في كل مكان وزمان.
وأشار القضاة إلى أن ما تسعى الجامعة في تحقيقه ينسجم مع رؤيتها في الإصلاح والتطوير، للوصول إلى جامعة أردنية منتجة وجاذبة وذكية ومستقرة ومستقلة ماليا، وأن تكون منبرا ثقافيا وتنويريا يُشار إليه بالبنان، تفرد الغايات الاستراتيجية الرئيسية فيها بنوداً كاملة لتعلم مميز ذي وسائط متعددة يحدث نقلة في تعامل الجامعة مع المتعلمين ومع مخرجاتها، وفق أعلى المواصفات الدولية.
وبارك القضاة للطلبة ولذويهم نجاحهم وتخرجهم في جامعتهم الأم، الجامعة الأردنية وهم يعبرون الجسر بكل ثقة، يحملون في كفوفهم الوفاء لصبر أمهاتهم، والجزاء لصبر آبائهم، وهم ينظرون إليهم اليوم وقد أضحوا أطباء ومعلمين وقادة لمستقبل واعد.
وخرجت كلية الآداب في حفلها اليوم ( 532) طالبا وطالبا في مختلف أقسامها التي تطرحها، (383) طالبا وطالبة في مرحلة البكالوريوس، و( 86) في مرحلة الماجستير ، و( 63) في مرحلة الدكتوراه بينما خرجت كلية الشريعة 461 طالبا وطالبة من مختلف الدرجات العلمية.
كما خرجت كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية اليوم فوجا جديدا من طلبتها والبالغ عددهم 185 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات موزعين على مراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه والدبلوم العالي.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة