jett-add.jpg

نشر في: 25 نيسان/أبريل 2019
الزيارات:    
| طباعة |

مجلة البلقاء للبحوث والدراسات الصادرة عن جامعة عمان الاهلية إلى العالمية

ضمن مساعي عمادة البحث العلمي في جامعة عمان الأهلية لرفع مستوى مجلة البلقاء للبحوث والدراسات وقعت الجامعة اتفاقية مع دار المنظومة المتخصصة بهدف بناء وتطوير قواعد معلومات علمية متخصصة في المجالات البحثية والأكاديمية والتي تحتوي على أكثر من 1800 مجلة في 6 قواعد بيانات وذلك لوضع مجلة البلقاء للبحوث والدراسات ضمن قواعد بياناتها الإلكترونية مما سيكون له كبير الأثر في زيادة انتشار أعداد المجلة وزيادة معدل الاستشهادات العلمية لبحوثها. كما تضمنت الاتفاقية وضع محتوى رسائل الماجستير لطلبة الدراسات العليا على قواعد بيانات المنظومة واسعة الانتشار.

كما وقعت الجامعة ايضا اتفاقية مع اتحاد الجامعات العربية لوضع المجلة إلكترونيا على المنصة الالكترونية لمشروع معامل التأثير العربي بالاتفاق مع شركة Elsevier الشهيرة، هذا وقد أرسل محتوى إعداد المجلة إلكترونيا الى مكتبة الحسين بن طلال في جامعة اليرموك.

 

وتعد مجلة البلقاء للبحوث والدراسات مجلة علمية محكمة ومفهرسة في قواعد بيانات Ebsco وUlrich  رقم تصنيفها الدولي (ISSN 2616-2814) ونصف سنوية تصدر بواقع عددين في السنة وتنشر البحوث العلمية الأصلية المبتكرة باللغتين العربية والإنجليزية في مختلف مجالات العلوم الأساسية والتطبيقية الإنسانية والتجريدية البحتة.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة