jett-add.jpg

نشر في: 16 شباط/فبراير 2019
الزيارات:    
| طباعة |

محاضرة علمية حول إعتلال الشبكية لمرضى السكري في " مستشفى العيون التخصصي"

 استمراراً لجهود مستشفى العيون التخصصي  الرامية لنشر الوعي الطبي في مجال طب وجراحة العيون وأحدث طرق العلاج، عقد مُستشفى العيون التخصصي مؤخراً مُحاضرة علمية حول إعتلال الشبكية الناجم عن مرض السكري. حيث أن المستشفى يسعى ضمن برنامج التعليم الطبي المُستمر لتبادل الخبرات والآراء بين المُختصين في هذا المجال، وذلك من خلال التباحث حول آخر التطورات الطبية والتقنية المُستخدمة لعلاج أمراض العيون المُختلفة وإعادة الأمل للمرضى وتلبية كافة إحتياجاتهم.

وناقش نخبة من الأطباء المُختصين أبرزهم الدكتور إبراهيم النوايسة والدكتور محمد أبو عميرة والدكتور معتز حرارة والدكتور باسل بعارة، أسباب هذا المرض وطرق الوقاية والعلاج، بالإضافة إلى ضرورة الكشف المبكر عن إعتلال الشبكية لمرضى السكري، مما يُساعد على تجنب المضاعفات المُصاحبة للمرض والتي قد تكون خطرة إلى درجة فقدان البصر.

هذا وقد عقد مؤخراً سلسلة من المُحاضرات العلمية التي تهدف إلى الإرتقاء بدور مستشفى العيون التخصصي في خِدمة المرضى من خِلال إتاحة المجال لتبادل الخبرات والآراء حول مُختلف المجالات الطبية، فضلاً عن التعرف عن كثب على أحدث التقنيات الطبية التي تعد بوّابة عبور لتشخيص الأمراض بدقة وعلاجها بنجاح تام.

وتسعى إدارة مستشفى العيون التخصصي دوماً إلى تقديم أفضل رعاية طبية ممكنة للمرضى من خِلال الكادر الطبي ذي الخبرة الواسعة والذي يشمل الأطباء والهيئة التمريضية ومزودي الرعاية الصحية، فضلاُ عن استخدام أحدث التقنيات العالمية في مجال طب وجراحة العيون والخدمات المُساندة الأخرى التي تشمل غرف المرضى وفريق الإستقبال وخِدمة العملاء وغير ذلك من الخِدمات المتكاملة.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة