480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 07 تشرين2/نوفمبر 2018
الزيارات:    
| طباعة |

جامعة عمان الأهلية تشارك في حفل إطلاق مبادرة الحوار الوطني الشبابي

شارك عدد من طلبة جامعة عمان الأهلية في حفل اطلاق "مبادرة الحوار الوطني الشبابي" التي اقيمت في المركز الثقافي الملكي برعاية رئيس مجلس الاعيان دولة فيصل الفايز ، والتي تهدف الى إشراك الشباب في التنمية وتفعيل دورهم بالمجتمع وتعميق روح الانتماء لديهم تجاه قضايا الوطن.

وقال الفايز خلال اطلاقه المبادرة: "يجب علينا أن نعمل معاً من أجل مواجهة التحديات التي يعاني منها الشباب الذين هم مستقبل الوطن، وتأكيد دور جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في دعم الشباب وتمكينهم في المجتمع".

واكد ان مواجهة مشاكل شبابنا، وتمكينهم في المجتمع، مسؤولية جماعية وتشاركية، تقع على عاتق الجميع، من مؤسسات و احزاب وجامعات  وغيرها.

كما اكدت رئيسة لجنة المبادرة العين رابحة الدباس، ان المبادرة تهدف الى ترجمة رغبة جلالة الملك عبدالله الثاني بأهمية ايلاء الشباب الاهمية القصوى بالمشاركة الوطنية على كافة الأصعدة لتمكين الشباب من ارساء قواعد العمل المشترك والبناء عليه من اجل نهضة وطنية شاملة بمشاركة الجميع.

وقد تم خلال حفل اطلاق المبادرة عرض فيلم يتحدث عن اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الامير الحسين ولي العهد، بالشباب واهمية الاستثمار بهم وتمكينهم، كما تم تقديم عرض مسرحي لمحاور واهداف لجنة المبادرة بالتنسيق مع المركز الوطني للثقافة والفنون.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة