480x90.png

jett-add.jpg

نشر في: 13 أيلول/سبتمبر 2018
الزيارات:    
| طباعة |

مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال تذهب إلى لبنان

معروف عن مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال الأردن تعاونها المستمر و ارتباطها الوثيق بالهيئة الأردنية لتنشيط السياحة، و اللذان يطمحان معا إلى الحفاظ على و تنمية الشراكات و العلاقات في مجال العمل مع العملاء المخلصين، و المحتملين أيضا، بالإضافة إلى الترويج للأردن و مرافقه السياحية و اعتباره الوجهة الأمثل للسفر لمختلف الأسباب و الأهداف.

و لذلك، فقد نظّم قسم المبيعات الخاص بمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن رحلة عمل إلى لبنان استمرت مدة 4 أيام من سبتمبر 3 و حتى سبتمبر 6، حيث قاموا بزيارة العديد من العملاء المستقبليين المحتملين في مختلف الصناعات و القطاعات. خلال هذه الزيارة، ركز الفريق على الترويج للأردن و الفنادق التابعة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال كونها المكان الأمثل لإقامة فخمة و مريحة، و تنظيم الفعاليات و المناسبات بمختلف أنواعها.

في اليوم الأخير من الرحلة، أقيم حفل كوكتيل فاخر في فندق إنتكونتيننتال فينيشيا المتواجد في قلب بيروت،  و الذي ضمّ العملاء الحاليين و المحتملين، بالإضافة إلى الإعلاميين اللبنانيين. خلال حفل الكوكتيل، ألقى السيد مارك ريان كلمة شكر فيها معالي السيد نبيل مصاروة، السفير الأردني في لبنان، و الحضور على مساندتهم، كما تحدّث عن الشراكة المثمرة و الناجحة ما بين جميع الأطراف ذات العلاقة. و في نهاية الخطاب، تم عرض فيديو قصير عن الأردن، الوجهة السياحية، السياحة الدينية، السياحة العلاجية، و المؤتمرات المثلى.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة