480x90.png

jett-add.jpg

نشر في: 11 أيلول/سبتمبر 2018
الزيارات:    
| طباعة |

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق هاتف GALAXY Note9 في السوق الأردني

قوة أداء تدوم طوال اليوم، انتاجية وإبداع لا حدود له مع قلم S Pen وأذكى كاميرا من سامسونج حتى اليوم

 

عمان، الأردن (أيلول 2018): احتفلت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بإطلاق أحدث هواتفها الذكية GALAXY Note9 والذي يعد أقوى هاتف حتى الآن تطرحه سامسونج من خلال التقنيات التي يوفرها لعشاق هذه السلسلة الفريدة والتي تعد من أقوى الأجهزة في التقنيات التي تقدمها وخيارات الإبداع الغير المحدودة التي توفرها.

 

وقد أقيم حفل الإطلاق والذي جمع أكثر من 600 شخص من ممثلي وسائل الإعلام الأردني ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى كبار العملاء والشخصيات ووكلاء سامسونج في المشرق العربي من لبنان، العراق، سوريا وفلسطين في فندق كيمبنسكي عشتار البحر الميت في ترآس إنانا الذي تم افتتاحه موخراً هو أول حفل للتراس الذي يحظى بإطلالة بانورامية خلابة ليكشف عن أحدث ابتكارات الشركة في أخفض وأجمل بقعة على الأرض ليتمكن الحضور من التمتع بمظهر الغروب في البحر الميت.

 

وتم تصميم هاتف سامسونج الجديد بالاعتماد على إرث هذه السلسة المميز من خلال تقديم هاتف ذكي بمواصفات فائقة وقوة أداء لا مثيل لها مع قلم S Pen الذي تم تعزيزه بمزايا اتصال لأول مرة على الإطلاق  فضلاً عن تزويده بأذكى كاميرا من سامسونج حتى الآن.

 

وعبر السيد معتز العقرباوي، رئيس وحدة الهواتف الخلوية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: "بطرح سامسونج الكترونيكس هاتفها GALAXY Note9 تؤكد الشركة على ريادتها سوق الهواتف الخلوي العالمي والمحلي من خلال أحدث تقنياتنا وابتكاراتنا. فقد تم تصميم هذا الهاتف للحصول على مستوى لا مثيل له من الأداء والقوة والذكاء وهو ما يحتاجه المستخدمون في وقتنا الحالي. فهاتف GALAXY Note9 سيساعد المستخدمين للاستمتاع بكل شيء إلى أقصى حد سواء عند إنجاز المهام المتعلقة بالعمل أو الحياة الشخصية أو التقاط ومشاركة الصور وGalaxy Note9 هو الهاتف الوحيد الذي يمكنه تلبية متطلباتهم والانسجام مع أسلوب حياتهم".

 

أداء قوي على مدار اليوم

يوفر GALAXY Note9 أداءاً لا مثيل له يمكن المستخدمين من الاعتماد عليه في كل ما يفعلونه تقريباً على مدار اليوم، دون الحاجة إلى توصيله بأقرب منفذ للشحن أو حذف الصور للحصول على مساحة تخزين إضافية أو الانتظار بفارغ الصبر لتحميل مقطع فيديو أو التعامل مع التوقف المفاجئ لهواتفهم أثناء ممارسة الألعاب، حيث وفرت سامسونج العديد من التقنيات ومنها:

 

  • بطارية تستمر طوال اليوم: تم تزويد Galaxy Note9 ببطارية سعة 4.000 مللي أمبير في الساعة، وهي الأكبر على الإطلاق في أي هاتف Galaxy رائد من سامسونج وذلك لتوفير طاقة تستمر على مدار اليوم لتمكين المستخدمين من إجراء المكالمات والمراسلة واللعب ومشاهدة الأفلام بشكل سلس دون القلق حول مستوى شحن الهاتف.
  • تخزين أكثر ، حذف أقل: يتوفر Galaxy Note9 مع خيارين للتخزين الداخلي – ويمكن للمستخدمين الاختيار بين 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت. ومع إمكانية إدخال بطاقة ذاكرة منفصلة microSD، تصبح سعة التخزين الكلية في Galaxy Note9 1 تيرابايت[1] ما يوفر للمستخدم مساحة كافية وراحة بال لا مثيل لها عند الرغبة بتخزين الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات المفضلة.
  • سرعة وقوة في الأداء: إن Galaxy Note9 هو هاتف ذكي فائق القوة مزود بمعالج 10نانومتر متطور يدعم أعلى السرعات الشبكية المتوفرة في السوق (تصل إلى 1.2 غيغابت في الثانية) وذلك لتمكين المستخدمين من القيام بالبث وتنزيل وتحميل الفيديوهات دون أي بطء. كما يحتوي Galaxy Note9 على نظام التبريد المائي الذي طورته سامسونج والرائد على مستوى القطاع فضلاً عن خوارزمية ضبط الأداء المستندة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير أداء قوي وثابت.

 

تطور قلم S Pen

يعتبر قلم S Pen الميزة الأشهر في سلسلة هواتف Note – ومن خلاله تمكن المستخدمون من ترك بصمتهم، وتمكنت سامسونج من توسيع مفهوم ما يمكن للهاتف الذكي فعله وإنجازه. وتحول S Pen من مجرد وسيلة للكتابة والرسم إلى أداة تتيح للمستخدمين المزيد من القوة والتحكم بين أيديهم.

 

ومن خلال تعزيزه الآن بخاصية البلوتوث منخفض الطاقة(BLE) ، يتيح قلم S Pen الجديد للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مختلفة تماماً عند استخدام هاتف Galaxy Note9. وبات بإمكان المستخدمين بنقرة واحدة فقط التقاط صور شخصية وجماعية وعرض شرائح، وتشغيل الفيديوهات وإيقافها مؤقتاً وغير ذلك الكثير. ويمكن للمطورين أيضاً دمج خاصية S Pen الجديدة "البلوتوث منخفض الطاقة" في تطبيقاتهم في وقت لاحق من هذا العام.

 

الكاميرا الأذكى لصور مثالية

قد يكون من الصعب التقاط صورة تبدو تماماً مثل تلك التي يلتقطها المحترفون – ولكن الأمر  ليس كذلك مع Galaxy Note9، الذي يعتمد على تقنيات كاميرا سامسونج الرائدة على مستوى القطاع، إذ تم تزويد كاميرته بقدرات جديدة تتيح للمستحدمين التقاط صور مثالية دون عناء.

 

  • ميزة تحسين المنظر: إن كاميرا Galaxy Note9 هي أذكى كاميرا من سامسونج حتى الآن، حيث تعتمد على خصائصها الذكية لتحديد عناصر الصورة، مثل المنظر والجسم المراد تصويره، وتصنيفها تلقائياً إلى واحدة من 20 فئة وتحسينها بشكل فوري استناداً إلى فئتها لتكون النتيجة هي صورة مذهلة نابضة بالحياة مع ألوان جريئة ودقة وضوح ديناميكية.

 

  • اكتشاف الخلل: لا تكون الصورة الأولى مثالية دائماً، إلا أن Galaxy Note9 يتيح للمستخدمين معرفة ما إذا كان هناك شيء خاطئ، حتى يتمكنوا من التقاط صورة أخرى بسرعة دون تضييع الوقت. وسيظهر إشعار فوري إذا كانت الصورة أو الجسم المراد تصويره غير واضح أو كان هناك لطخة على العدسات أو ضوء خلفي يؤثر على جودة الصورة.

 

كاميرا ممتازة: بفضل التوليفة الفريدة من الميزات الذكية المتطورة والأجهزة الرائدة، تعتبر كاميرا Galaxy Note9 الأفضل في السوق. وتأتي الكاميرا أيضاً مع تقنية الحد من الضوضاء وعدسات بفتحة مزدوجة متحركة[2]Dual Aperture، والتي تتكيف مع الضوء تماماً مثل العين البشرية. وبغض النظر عن ظروف الإضاءة، توفر كاميرا Galaxy Note9 صوراً واضحة تماماً



 

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة