n_480-90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 17 أيار 2018
الزيارات:    
| طباعة |

بالصور .. الهيئة العامة لشركة زارة للاستثمار القابضة تعقد اجتماع السنوي الرابع والعشرين وتقرر توزيع ارباح نقدية بنسبة 2% على المساهمين

عقدت الهيئة العامة لشركة زارة للاستثمار (القابضة) اجتماعها السنوي العادي الرابع والعشرين يوم الأربعاء الموافق 25/4/2018 في فندق انتركونتيننتال – عمان ، بحضور رئيس مجلس ادارة الشركة صبيح المصري وأعضاء مجلس الإدارة ومندوب مراقب عام الشركات وحشد من المساهمين وممثلي وسائل الإعلام .

وفي بداية الاجتماع اعلن الدكتور ايمن الشرايري مندوب مراقب عام الشركات عن توفر النصاب القانوني بحضور 24 من اصل 271 يحملون بالأصالة (106.924.271) سهما وبالوكالة (32.535028) سهما بما مجموعه (139.459.299) سهماً ويشكلون ما نسبته (92.9 %) من راس مال الشركة والبالغ 150 مليون دينار وحضور (11) عضو من اصل (13) من اعضاء مجلس الإدارة ، مؤكدا على قانونية الجلسة وإلزامية القرارات الصادرة عنها لجميع مساهمي الشركة .

وقال رئيس مجلس ادارة الشركة صبيح المصري أن مديونية شركة زارة انخفضت بسبب تحسن الوضع السياحي في الاردن لما تشهد الساحة الأردنية من تزايد في اعداد الوفود السياحية منذ مطلع العام 2018 ، لافتا الى ان شركة زارة قد اجتازت كافة المعيقات خلال عام 2017 بفضل خطة العمل التي وضعها مجلس ادارة الشركة ضمن سعيها الدؤوب لتقديم افضل الخدمات الفندقية للسياح وزوار المملكة والمواطنين من خلال منظومة سياحية متكاملة .

ولفت المصري الى ان القطاع السياحي يعد من اهم مصادر الدخل في الاردن ، مشيرا الى التحسن الملحوظ في  القطاع السياحي في منطقة البحر الميت والبتراء حيث تعتبر بداية طريق لمستقبل مزدهر

وأكد المصري ان شركة زارة دأبت وما تزال للحفاظ على الموقع الريادي في القطاع الفندقي وتطويره  ، حيث أوضح بأن شركة زارة ترحب بالمستثمرين المحليين والدوليين والراغبين بالاستثمار في الشركة ، مستعرضا أهمية الشركة وفنادقها في دعم الاقتصاد الأردني من خلال الإيرادات وتوفير فرص التشغيل والتوظيف .

 وفي ختام الاجتماع صادقت الهيئة العامة على القوائم المالية الموحدة للشركة عن الفترة المنتهية للعام 2017 والموافقة على تقرير مجلس الادارة وإبراء ذمة اعضاء المجلس عن السنة المنتهية 2017 ، كما وافقت الهيئة العامة على اقرار تعيين السيد هلال عمر مصطفى ابو زيد كعضو مستقل في مجلس ادارة الشركة خلفا للعضو المستقيل بنك القاهرة عمان .

كما قررت الهيئة العامة الموافقة على توصية مجلس الادارة بتوزيع أرباح نقدية عن عام 2017 بنسبة 2% من القيمة الاسمية للسهم الواحد على مساهمي الشركة.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة