senara 480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 12 شباط/فبراير 2018
الزيارات:    
| طباعة |

الكابلات المتحدة : ارباح تفوق المليون دينار ، و33 مليون مبيعات هي الاعلى منذ التأسيس

حققت شركة الكابلات المتحدة انجازا هاما في عام 2017 اذ حققت ارباحا تزيد عن المليون دينار بعد أن حققت اعلى المبيعات منذ التأسيس بلغت قرابة 33 مليون دينار . 

وجاء هذا الانجاز نتيجة للجهود الدؤوبة والمستمرة لادارة الشركة في تخطي العقبات الناتجة عن الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الاقتصاد الاردني بشكل عام نتيجة اغلاق الاسواق التقليدية للبضائع الاردنية .

ويسجل للشركة انها لم توقف التصدير للعراق في ظل أسوا الظروف بل تجاوزت التصدير عن طريق الحدود المباشرة للتصدير عن طريق الكويت ويسجل هذا ضمن اهتمام وحرص المتعاملين مع الشركة لاستمرار حصولهم على منتجات الشركة المصنعة ضمن افضل المعايير الدولية .

وعلمت جوردن ديلي ان الشركة ستقوم في نهاية الشهر الحالي بالبدء باستغلال الطاقة الشمسية جزئيا في الشركة في المشروع الذي من المتوقع ان يحقق وفرا للشركة يقدر بحدود 400 الف دينار سنويا . 

وقد قمنا في وقت سابق بزيارة موقع الشركة والاطلاع على آلية الانجاز بها ومنتجاتها وسير العمل بها حيث تعد الشركة الاقوى في السوق المحلية .

والشركة التي تحظى بعقود مع شركة الكهرباء لتطابق منتجاتها مع الشروط الغالمية تقوم بتصنيع معظم أنواع الكابلات وقد قامت بتصنيع كابلات خاصة لتمديدات الطاقة الشمسية لتوقع ادارة الشركة وجود طلب كبير على هذة المنتجات في ظل التوجه للحصول على مصادر الطاقة البديلة للكهرباء والمحروقات . 

ويأتي هذا الانجاز المتوقع استمراره ان شاء الله نتيجة المثابرة الطويلة والاصرار على العمل ضمن اسس واضحة وبطريقة صحيحة بعيدة عن الانفعالية  ، فضلا عن توظيف كافة عناصر النجاح من كفاءات ادارية وعمالية ومراعاة العمل ضمن نهج مرسوم ومخطط له يواكب ويلتزم بكافة المعايير الدولية .

ويدير الشركة بكفاءة عالية ونزاهة مشهودة المدير العام للشركة يوسف حجازي ويرأس مجلس ادارتها احمد أبو غزالة .

ويتوقع ان يتفاعل سعر السهم في السوق مع هذة الاخبار حيث يرى الكثير من المساهمين ان سعر السهم البالغ 40 قرشا مظلوم في السوق ولا يتناسب مع وضع الشركة وانجازاتها والقيمة الدفترية للسهم . 

ويعتبر تحقيق الشركة لارباحٍ تزيد عن المليون دينار في عام 2017 رغم انه يشكل 2.5 % من راسمال الشركة الا انه يعد انجازا مميزا وخطوة في الطريق الصحيح اذ أن ارباحها لعام 2016 بلغت 289 الف دينار .

والشركة التي تأسست في عام  2007 وادرجت في سوق عمان المالي في عام 2008 ويبلغ رأسمالها 40 مليون دينار يبلغ عدد مساهميها 6262 مساهما وتعتبر احدى الشركات المستثمر بها رجل الاعمال محمد ابو غزالة ويملك النسبة الاكبر من اسهمها 11 مساهم يملكون 71% من الاسهم وهم :

 

التسلسل اسم المساهمتصنيف الجنسية%
1 شركة الفوزان القابضة السعودية 37.500
2 محمد احمد محمد ابو غزاله الأردنية 14.910
3 هانيه محمد عايش السبعاوي الأردنية 3.167
4 ناديه محمد عايش السبعاوي الأردنية 2.838
5 البنك الاردني الكويتي الأردنية 2.500
6 محمد امير احمد ابو غزاله الأردنية 2.500
7 خالد حافظ بدر بدر الأردنية 1.888
8 ماهر احمد محمد ابو غزاله الأردنية 1.780
9 Basel Ziyad Shaath الكندية 1.630
10 محمود يوسف محمود ابو خزنه الأردنية 1.280
11 Ziyad Moussa Tag Eldin Shaath الكندية 1.190

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة