نشر في: 12 آب/أغسطس 2017
الزيارات:    
| طباعة |

ترقية أسامة مسعود لمنصب جديد مع مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال

 

 

أعلن باسكال جوفين عن ترقية أسامة مسعود إلى منصب مدير إدارة العمليات في منطقة الشام لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال، ليحل محل مايكل كوث، الذي سيكمل رحلته ضمن مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال، حيث تم تعيينه كمدير عام لمنتجع إنتركونتيننتال بالي، مع مسؤوليات إضافية كمدير إدارة العمليات لمنتجعات آسيا و الشرق الأوسط و أفريقيا (ماليزيا، إندونيسيا، و تايلند).

تمتد المسيرة المهنية لأسامة مسعود في قطاع الضيافة لأكثر من 30 عاما، كلها كانت مع مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في عدة بلدان، كدول الخليج العربي، و الأردن، و فلسطين. لقد كان شغفه بقطاع السياحة و الضيافة واضحا منذ بداية تدرجه في مسيرته المهنية، حيث استلم مناصب تنفيذية عديدة ضمن العلامات التجارية المختلفة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال، مثل إنتركونتيننتال، كراون بلازا، وهوليداي إن. خلال فترة إدارته كمدير عام إقليمي، تم تحقيق العديد من الإنجازات و النجاحات، و الفوز بالعديد من الجوائز في كل فندق تابع لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن و فلسطين.

أسامة مسعود متحمس لدوره الجديد، و هو يتطلع نحو تحقيق المزيد النجاحات و الإنجازات بالتعاون مع فريق مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في منطقة الشام و بحكم خبرته و معرفته الواسعة بمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال.






يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة