jett-add.jpg

twin-cooling.jpg

نشر في: 19 شباط/فبراير 2020
الزيارات:    
| طباعة |

أورانج الاردن تخرج الدفعة الأولى من اكاديميتها للبرمجة

احتفلت أكاديمية أورانج للبرمجة اليوم الأربعاء في قصر الثقافة، بتخريج الفوج الأول من طلابها.
وتضمن الاحتفال الذي رعاه وزير الاقتصاد الرقمي والريادة المهندس مثنى الغرايبة ورئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور غازي الجبور، عرض فيديوهات ومشاريع التخرج لعدد من طلبة الاكاديمية. وهنأ الرئيس التنفيذي لاورانج الأردن تيري ماريني طلبة فوج الاكاديمية الأول البالغ عددهم 46، متوقعاً أن تكون الدورات عالية المستوى، معتبرا أن المهارات الفريدة التي حصل عليها الطلبة خلال ستة أشهر من التعليم والتدريب في الأكاديمية نواة حقيقية لبدء مرحلة جديدة في حياتهم العملية تمكنهم من الحصول على فرص عمل أفضل.
وبين أن الشركة تعتمد مفهوم "التدريب من أجل التشغيل" كحقيقة على أرض الواقع، مشيرا إلى أنّ نسبة التشغيل قبل انتهاء التدريب العملي للطلبة بلغت 70 بالمئة.
وعرض مارينيل أهداف الأكاديمية، ودوراتها التدريبية المكثفة في لغات البرمجة التي أخذت بعدين رئيسيين الأول يتعلق بقطاع الأعمال الذي تطورت معايير القبول في شواغره بشكل ملحوظ، وأصبح يعتمد على مؤهلات علمية وعملية مرتبطة بالتكنولوجيا بمختلف أشكالها، أما البعد الثاني فهو تدريب وتأهيل الشباب ليتمكنوا من الحصول على فرص عمل مطلوبة حالياً في السوق.
وقال مدير الأكاديمية رامي أبو السمن، إن تخريج الفوج الأول بهذا الحجم من المعرفة والتدريب يؤكد أهمية الشركة في دعم عدد من القطاعات من خلال هذه الأكاديمية، وهي الشباب والتعليم والتدريب، إضافةً إلى أن الشهادة الصادرة عنها تحمل مصداقية عالية لدى شركات القطاع الخاص على مستوى المملكة وخارجها.
واضاف، إن المنضمين إلى الفوج الأول من الأكاديمية تجاوزوا التدريب على لغات البرمجة إلى المهارات الشخصية لتأخذ هذه الدورة تنمية قدرات هؤلاء الشباب المهنية والشخصية بالأهمية نفسها.
يذكر ان الأكاديمية افتتحت العام الماضي لتقديم برنامج تعليمي تدريبي مجاني في مجال البرمجة لتزويد الطلاب بالخبرات اللازمة للعمل باستخدام اسلوب تعليمي تفاعلي إلى جانب مهارات التواصل وتطوير الذات.
وفي نهاية الاحتفال، سلم الوزير الغرايبة الشهادات إلى الخريجين.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة