jett-add.jpg

نشر في: 22 كانون2/يناير 2020
الزيارات:    
| طباعة |

بحث التعاون بين تجارة الاردن والمتقاعدين العسكريين

بحث رئيس غرفة تجارة الاردن العين نائل الكباريتي مع مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين اللواء الركن المتقاعد ثلاج ذيابات، آليات التعاون بين الطرفين بما يضمن توفير فرص تشغيل للمتقاعدين العسكريين والاستفادة من خبراتهم.
وحسب بيان صحفي للغرفة اليوم الاربعاء، اشاد العين الكباريتي خلال اللقاء بالجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة منتسبيها وبخاصة في مجال تشغيلهم بمؤسسات القطاع الخاص، مشيرا إلى أن القطاع التجاري يمكن له الاستفادة من أصحاب الخبرات والكفاءات والمعرفة العلمية والفنية التي يملكها المتقاعدون العسكريون.
وقال العين الكباريتي خلال اللقاء الذي حضره عضو مجلس المؤسسة جمال فريز: إن المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص اصبحت اليوم قضية ذات أولوية نظرا لأن الظروف الاقتصادية التي نعيشها تستدعي تكاتف جميع المؤسسات لتأخذ دورها بالعملية السياسية والاقتصادية والاجتماعية الجارية، وبخلاف ذلك ستكون النتيجة ضعف الاستثمار والتنافسية ما ينعكس سلبا على بيئة الاعمال.
وأشار ذيابات إلى وجود 40 الف متقاعد عسكري يمكن الاستفادة من خبراتهم في شتى المجالات، ما سيسهم في الارتقاء بالقطاع التجاري وتوفير فرص عمل للمتقاعدين.
واقترح الجانبان التوقيع على مذكرة تفاهم بين الغرفة والمؤسسة، وتنظيم ورشات توعوية للقطاع التجاري في مختلف المحافظات لتعزيز التعاون بينهما.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة