apple-go-packages-2019_purple_senara both 480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 30 تشرين1/أكتوير 2019
الزيارات:    
| طباعة |

Orange Money تدعم توفير خدمة المحافظ الإلكترونية قريباً بالشراكة مع بنك الإسكان

 

وقّعت شركة البتراء لخدمات الدفع بواسطة الهواتف النقالة Orange Money مؤخّراً اتفاقية شراكة استراتيجية مع بنك الإسكان، والتي يتم بموجبها اعتماد الأخير كبنك تسوية لخدمات المحافظ المالية الإلكترونية من Orange Money. وقد تم الإعلان عن هذه الشراكة بحضور كل من رئيس مجلس إدارة الشركة رسلان ديرانية ورئيس مجموعة الأعمال المصرفية في "الإسكان" فاسكين اجميان.

كما حضر توقيع الاتفاقية ممثلاً عن شركة Orange Money المدير العام هبة الشريف ومدير العمليات ماجد خير وعن Orange الأردن مدير إدارة الخزينة غازي السعودي وعدد من إداريي البنك.

وبحسب الاتفاقية، سيتم إطلاق دعم المحافظ المالية الإلكترونية Orange Money بخدمات السحب والإيداع المباشر من خلال أجهزة الصراف الآلي لبنك الإسكان المنتشرة في جميع محافظات المملكة، ما يسهم في زيادة مستويات الدفع الإلكتروني في سوق مدفوعات التجزئة بالتماشي مع الاستراتيجية الوطنية للاشتمال المالي التي أطلقها البنك المركزي الأردني في وقت سابق.

وأكد ديرانية أن هذه الخطوة ستدعم توجهات البنك المركزي الأردني برفع نسبة الاشتمال المالي في الأردن، وذلك من خلال طرح منتجات شركة Orange Money المتخصصة بالمحافظ الإلكترونية والمدعومة بتطبيقات إلكترونية والتي تتناسب واحتياجات السوق المحلي المتعلقة بالمواصفات والمقاييس العالمية للخدمات المالية. وأضاف بأن هذا التعاون لا بدّ وأن ينعكس إيجابياً على قطاع الدفع الإلكتروني المحلي بالنمو والانتشار في كافة أنحاء الأردن، لا سيما وأنّه يوفّر خاصية الدفع من خلال الهاتف المحمول باستخدام البطاقة المرافقة للمحفظة أو بدونها وذلك من خلال أجهزة الصراف الآلي التابعة لـ"الإسكان" المنتشرة في جميع محافظات المملكة.

وقال إن العملاء سيتمكنون من السحب والإيداع المباشر عن طريق شاشات الصراف الآلي للبنك بكل سهولة وسرعة وبأسعار تفضيلية، ما يضمن الاستفادة القصوى من أحدث الحلول التقنية والاتصالات لتطوير منظومة الخدمات الإلكترونية بهدف توفير وقت وجهد المستخدمين وحثّهم لتبني الأساليب المتطورة في إتمام عملياتهم.

من جانبها قالت الشريف "إن Orange الأردن تعمل على إتاحة خدمات المحفظـة الإلكترونية "Orange Money" في السوق المحلية، لتمضي قدماً في أتمتة خدمات الدفع وجعلها سهلة وآمنة من خلال فتح المحافظ الإلكترونية وإصدار البطاقات المرافقة لها والمعمول بها عالمياً ومحلياً لدفع الفواتير وتحويل الأموال وغيرها من الخدمات المالية، وذلك في إطار استراتيجية Orange العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا، ووفق مساعيها لدعم التحول الرقمي في مختلف مناطق المملكة، الأمر الذي يعود بدوره بالنفع على جميع القطاعات وشرائح المجتمع ويعزز الاشتمال المالي والتنمية المستدامة بمفهومها الشمولي".

من جانبه، أكد رئيس مجموعة الاعمال المصرفية في بنك الإسكان، فاسكين اجميان، حرص بنك الإسكان المتواصل على تقديم خدمات ومنتجات إلكترونية عصرية، إضافة إلى دوره الريادي في التثقيف المالي والمصرفي، لافتاً إلى أن "الإسكان" هو الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة حيث يبلغ عدد فروعه 129 فرعاً تغطي مختلف مناطق المملكة مدعومة بـ (229) جهاز صراف آلي، فضلاً عن خدمة البنك المتنقل الذي يوفر خدماته المتنوعة لجميع العملاء في مختلف محافظات المملكة. وعبّر اجميان، عن اعتزاز بنك الإسكان بشراكته الاستراتيجية مع شركة Orange Money، معرباً عن أمله في أن تسهم هذه الاتفاقية في تنفيذ أهداف الطرفين والمتمثلة في إحداث الاشتمال المالي عبر إتاحة وصول المواطنين للخدمات المالية الأساسية.

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة