apple-go-packages-2019_purple_senara both 480x90.jpg

jett-add.jpg

نشر في: 12 أيلول/سبتمبر 2019
الزيارات:    
| طباعة |

بنك ستاندرد تشارترد الأردن مستشار مالي لشركة مصفاة البترول الأردنية (JPRC)

وقع بنك ستاندرد تشارترد الأردن مؤخراً إتفاقية تعاون مع شركة  مصفاة البترول الأردنية (JPRC) كمستشار مالي لمشروع التوسعة الرابع لغايات المساعدة في توفير التمويل اللازم وإجراء المباحثات مع الجهات التي تبدي إهتماما بتمويل مشروع التوسعة الرابع. وبحسب المهندس عبدالكريم علاوين الرئيس التنفيذي لشركة مصفاة البترول الأردنية يأتي اختيار ستاندرد تشارترد كمستشار مالي لمشروع توسعة المصفاة نظرا لما يتمتع به البنك من خبرة عالمية واسعة في مجال الإستشارات المالية في مجالات عديدة بما فيها مجال النفط والغاز، وأن شركة مصفاة البترول تتطلع لإنجاز هذه المهمة  بنجاح بما يحقق الإتفاق مع بيوت التمويل العالمية لتوفير التمويل اللازم لهذا المشروع الإستراتيجي للمملكة والشركة.

وبهذه المناسبة علق الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد الأردن، السيد مهند مكحل قائلاً " نهدف في بنك ستاندرد تشارترد أن نعمل على توفير الإستشارات والحلول المالية والخدمات المصرفية المتميزة لعملائنا بما يتناسب مع احتياجاتهم ليعود نفعها عليهم على المدى البعيد. ويأتي ذلك تماشيا مع رؤية مجموعة بنك ستاندرد تشارترد هذا العام عن تقديم الإستشارات والحلول المالية لعملائه. وأود أن أتقدم بالشكر لكل من عمل على هذا المشروع من شركة مصفاة البترول الأردنية وبنك ستاندرد تشارترد."

 

وأضاف قائلا "إن توقيع هذه الإتفاقية يأتي تتويجا للعلاقة المتميزة التي تربط بين بنك ستاندرد تشارترد وشركة مصفاة البترول الأردنية ، ونحن نسعى دائماً لدعم وتطوير القطاعات الإقتصادية الفعالة والمنتجة".

 

و قد تأسست شركة مصفاة البترول الأردنية (JPRC) في عام 1956 كشركة مساهمة عامة. وتعتبر شركة المصفاة رائدة ومتنوعة الأنشطة في مجال الطاقة على المستوى الإقليمي وهي المستورد الوحيد للنفط الخام والغاز السائل في المملكة الأردنية الهاشمية. وتقوم الشركة بتكرير النفط الخام المستورد وإنتاج وتوزيع وتسويق المنتجات البترولية من خلال الشركة التسويقية المملوكة لها،  بما في ذلك وقود الطائرات والديزل والبنزين بأنواعه والغاز المسال. كما تغطي شركة المصفاة الأردنية أنشطة تعبئة إسطوانات الغاز و تصنيع الزيوت المعدنية وتسويق المنتجات البترولية في المملكة



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة