jett-add.jpg

نشر في: 11 أيار 2019
الزيارات:    
| طباعة |

الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن يشارك في موائد الرحمن

شارك الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني مؤخراً بسكب الطعام لضيوف "موائد الرحمن"  البرنامج التابع  لتكية أم علي  الهادف إلى مكافحة الفقر والجوع ومد يد العون للمحتاجين في شهر رمضان المبارك ، وذلك بمشاركة مجموعة من المدراء التنفيذيين ومتطوعي نادي موظفي الشركة "نما".

 

وقال ماريني:"ان الشهر الفضيل يمتاز بخصوصية، ذلك انه نبراس للمحبة والتكافل الاجتماعي، وشهر عطاء ومحبة"، مضيفاً ان "موائد الرحمن" تعتبر الطريقة الانسب لمد يد العون للاسر العفيفة، ولتجسيد قيم شهر رمضان السامية، معتبراً ان هذا البرنامج التابع لتكية ام علي نموذجاً يحتذى في ابراز روح الاخاء بين افراد المجتمع.

 

وتأتي هذه الخطوة في اطار الشراكة الممتدة التي تجمع Orange الأردن مع تكية أم علي، حيث تقدم الشركة دعمها المتواصل لبرامج ومبادرات التكية الهادفة لتوفير الطعام لمئات الاسر العفيفة سنوياً خلال شهر رمضان.


وتعتبر هذه الرعاية واحدة من مجموعة مبادرات وبرامج رمضانية تحرص الشركة عليها بُغية تأصيل مفهوم التعاون الاجتماعي وبث  الخير خلال شهر رمضان، لتؤكد بذلك  والتزامها بتطبيق خطتها للمسؤولية المجتمعية، ونهجها الدائم في تعزيز مظلة التكافل الاجتماعي.

 

يشار الى ان Orange الأردن وبموجب اتفاقيتها مع التكية بستواصل تقديم الدعم لنشاطاتها وبرامجها المختلفة وحملاتها الموسمية التي ستقوم بها خلال هذا العام، كما ستقوم بتمويل الطرود الغذائية وتوزيعها على العائلات المكفولة خلال الشهر الفضيل إلى جانب تقديم الدعم اللوجيستي لتنفيذ النشاطات والبرامج بمساندة متطوعي Orange الأردن ومشاركتهم الواسعة.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة