jett-add.jpg

نشر في: 09 أيار 2019
الزيارات:    
| طباعة |

للعام الخامس على التوالي البنك العربي يدعم مبادرة إضاءة وسط المدينة خلال الشهر الفضيل

جدّد البنك العربي دعمه للمبادرة التي أطلقتها غرفة تجارة عمّان مؤخرا بالتعاون مع أمانه عمان الكبرى لإضاءة وتزيين شوارع وسط المدينة والعديد من المواقع التجاريه والسياحية والتراثية في العاصمه عمّان وذلك احتفاء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

ويأتي دعم البنك العربي المتواصل لهذه المبادرة على مدار الأعوام تحفيزاً للحركة التجارية في وسط المدينة التي تُعد المركز الاقتصادي والتجاري العريق في العاصمة، كما أنها تستقطب اهتمام السياح بشكل خاص للمكانة التراثية والحضارية التي تتمتع بها. ويُعد مبنى البنك العربي في وسط البلد والواقع في شارع الملك فيصل أحد أبرز رموز ومعالم عمان القديمة وأحد أعرق المباني فيها.

وتهدف هذه المبادرة، التي ستستمر حتى عيد الفطر المبارك، إلى اظهار جمالية وسط المدينة مضاءة بالاهلة والنجوم الرمضانية لجذب المواطنين والاستمتاع بالأجواء الخاصة التي تتميز بها أيام الشهر الفضيل والعيد.

وتجدر الاشاره هنا الى أن البنك العربي ومنذ تأسيسه يعد شريكا فعالا في المجتمع، وراعياً للعمل المجتمعي. حيث يتبنى البنك نهجا استراتيجيا على صعيد المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة.

 

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة